تقارير وتحقيقات

عامل نظافة بالأقصر يعيد مصوغات ذهبية إلي أصحابها

 

العثور على مصوغات ذهبية داخل مصنع تدوير مخلفات القمامة

 
حجازى عبد الستار
عثر عامل نظافة تابع لقطاع نظافة جنوب مدينة الأقصر على مصوغات ذهبية قدرت قيمتها بـ(٧٠) ألف جنيه داخل مصنع تدوير مخلفات القمامة بمحافظة الأقصر ، وأعادها إلي أصحابها بعد سؤالهم عنها.
بحسب ما ذكره رمضان فخري مسئول قطاع النظافة بالحي أنه تلقي اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين يفيد بأنه تم فقد مصوغاتة الذهبية داخل كيس بلاستيك بإحدى صناديق القمامة بشارع نزلة الزناتي تحديدا ، أثناء القاء مخلفات القمامة الخاصة به عن طريق الخطأ،
وعلي الفور توجة مسئول القطاع الي مصنع تدوير المخلفات بعد ما تبين له موعد القاء المخلفات بالضبط وأخذ يبحث مرارا وتكرارا عن الكيس حتى عثر عليه إحدى العاملين المرافقين لمسئول القطاع ويدعى يحي فتحي عطا وقاموا بتسليمة واعادتة الي صاحبة، دليل على أمانتهم.

ومن جانبه يناشد رئيس مدينة الأقصر المواطنين بأنه يجب القاء مخلفات القمامة داخل نقطة تجميع القمامة والأماكن المخصصة لها حتى تمكننا من إعادة الأشياء الثمينة المفقودة، كذلك حفاظأ على المظهر الحضاري ولأمن وحماية مواطنينا الكرام بمدينة الأقصر من فقد الأشياء الثمينة عن طريق الخطأ داخل نقطة تجميع القمامة المخصصة لاسترجاعها مرة أخرى.


وقد وجه رئيس مدينة الأقصر الشكر لمسئول قطاع النظافة والعامل بحي جنوب، لافتا إلى أنه سيتم تكريمهم وصرف مكافأة فورية على حسن تصرفهم وأمانتهم المشهودة من قبل عمال النظافة كافة بمدينة الأقصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى