أقاليم ومحافظات

بطاقات التموين تسبب ازدحام أمام الإدارات الزراعية بالصعيد 

برلماني .. يتدخل لحل مشكلة تكدس المواطنين أمام الإدارات الزراعية
كتبت /انتصار شاهين
صرح النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز و مدينة سمالوط ، شمال المنيا ، بأنه تم موافقه وكيل وزارة الزراعة بالمنيا على الاقتراح المقدم من النائب ، بشأن الغاء رسوم اعتماد الورق المقدم للإدارة الزراعية واللازم لاستخراج البطاقات التموينية أو استخراج بطاقات برنامج ” تكافل وكرامة” أو الشهادات الزراعية أو غيرها ، حيث تم الاكتفاء بشهادات الجمعية الزراعية والقطاع الزراعي والختم فقط من الادارة الزراعية .
وأشار أبو طالب ” أنه كان يوجد ازدحام شديد وطوابير من الرجال والسيدات وخاصة كبار السن والفقراء، الذين كانوا ينتظرون في الشمس المحرقة، بالإضافة الى المشاكل والشكاوى المتكررة بين الموظفين والافراد ، مشيرا الى أنه قد انتشر سماسرة لاستخراج هذه الاوراق .

من ناحية اخري ، قام النائب الدكتور سمير رشاد ، بزيارة بعض الادارت الزراعية ظهر اليوم ، وقابل رئيس الادارة الزراعية ونقيب الزراعين وبعض الموظفين ، و تم التغلب وحل هذه المشكلة بعد الاتصال مع وكيل وزارة الزراعة بالمنيا ، وسكرتير عام محافظة المنيا .
هذا وقد أشار النائب الدكتور رشاد ابو طالب ، بانه جاء الغاء تلك الرسوم تسهيلا وتيسيرا على المواطنين
الجدير بالذكر ، أنه أغلب الحاضرين والمتعاملين مع تلك الجهات ، و العديد من أهالى سمالوط قدموا الشكر للنائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، لسرعه استجابته وحل تلك المشكلة
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى