أقاليم ومحافظات

بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب ومديرية التربية و التعليم بقنا.

بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب ومديرية التربية و التعليم بقنا.

كتب / احمد المعداوى ..

وقعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا بروتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا تحت رعاية السيد اللواء محافظ قنا وذلك للاتفاق على معايير قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019/2020 للالتحاق بفصول فني محطات وشبكات مياه الشرب وفني محطات وشبكات الصرف الصحي بنظام التعليم والتدريب المزدوج.

تم توقيع البروتوكول من قبل العميد مهندس محمد جلال رئيس مجلس ادارة شركة مياه قنا و الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا و ذلك بموافقة واعتماد السيد اللواء اشرف الداوودي محافظ قنا.

و اكد العميد مهندس محمد جلال رئيس شركة مياه قنا ان هذا البروتوكول ياتي استكمالا لمسيرة الشركة في تخريج دفعات جديدة من الطلاب الذين يتمتعون بخبرات فنيه ومهارات متقدمة في مجال مياه الشرب والصرف الصحى قادرة على العمل في جميع شركات المياه.

واضافت الدكتورة فاتن نصرالدين مدير عام التدريب و المشرف العام على فصول مياه الشرب والصرف الصحى انه تم افتتاح تلك الفصول طبقا للقرار الوزاري 278 لسنه 2016 وقد تم تخريج اولى الدفعات منها هذا العام 2020 وقد اثبت الطلاب تفوقهم وحصل ثلاثة طلاب على المركز الاول بدبلوم المدارس الصناعية -تعليم مزدوج. وياتي هذا البروتوكول لدعم استمرارية تخرج دفعات من تلك الفصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى