اخبار عربية

برنامج اخصائي تعليم الموهوبين على هامش مؤتمر التعلم في الالفيه الثالثه بشرم الشيخ

برنامج اخصائي تعليم الموهوبين على هامش مؤتمر التعلم في الالفيه الثالثه بشرم الشيخ
كتبت/ زينب الهواري
قام المستشار سعيد بن حميدي صالح المالكي المستشار الاداري والتربوي المسؤول عن تدريب معلمي الموهوبين واداره المواهب التعليميه اقامه دوره اخصائي تعليم الموهوبين على هامش مؤتمر التعلم في الالفيه الثالثه المقام الذي اقيم بمدينه شرم الشيخ برئاسه برئاسه المستشار بندر خالد الغامدي.
استهداف في برنامج هو المشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات طلاب وطالبات الجامعه مسار الموهبه والتفوق العقلي لكل مهتم ومحب لرعايه الموهوبين
واكد في بداية برنامجهه قائلا :- نحن هنا في زمن معلوماتي متسارع ومتغير لنحدث التغير وفق أدوات منهجية فاعلة في معلم الموهوبين الذي بدوره وممارسته سيكون له الاثر الإيجابي في ابنائنا ، وثروة وطنا……. الطلبه من الموهوبين والموهوبات نحن هنا نصنع الفرق باذن الله
الجدير بالذكر أن المالكي أعد وصمم كتاب (إغناء التفكير )
دليل المعلم وبطاقات الطالب . يدرس في مدارس الطائف
و هو عضو الجمعية السعودية للتدريب والتطوير ، وعضو المركز العالمي الكندي للتدريب والاستشارات( CGC) ، كما انه عضو المجلس العربي للمدربين المحترفين (ABPT) .
وعضو المجلس التنفيذي بالمكتب التعاوني للدعوه والارشاد وتوعيه الجاليات بالطائف ، و عضو البورد الامريكي تفكير بلا حدود ، وايضا عضو المجلس الاستشاري للمكتب التعاوني بشمال الطائف واخيرا عضو وتأسيسي المجلس الوطني لتنمية مهارات التفكير (TSNC).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى