أخبار سياسيةالأخبارعاجل

برقية تهنئة من جامعة سوهاج الي الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية

برقية تهنئة من جامعة سوهاج الي الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية
سوهاج – حشمت عدوي 
أرسلت جامعة سوهاج اليوم تهنئه الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسيه لفتره ثانيه جاء فيها
فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
اتقدم لسيادتكم بأسمي المشاعر التي يكسوها التقدير و تحمل بين طياتها عظيم الحب والإجلال لشخصكم الكريم .
سيادة الرئيس .. اننى بالاصالة عن نفسى وبالنيابة عن أسرة جامعة سوهاج أعضاء الهيئة التدريسية والمعاونة والعاملين والطلاب نتقدم لسيادتكم ولأنفسنا بالتهنئة لاختياركم من قبل شعب مصر الوفي لفترة رئاسية جديدة، والذى اذا دل عن شئ فانما يدل على مدى نجاحكم بعقليتكم الواعية الحكيمة في قيادة سفينة الوطن خلال الاربع سنوات الماضية .
لقد تابعنا وشاركنا في تلك الانتخابات الحرة النزيهة، والتي أثمرت عن فوز سيادتكم عن جدارة واستحقاق وسط أجواء انتخابية سادها الأمن والآمان، وشهد لها العالم اجمع بحياديتها التي عكست ما نشهده من ديمقراطية وحرية التعبير، وأعطت درساً قاسياً للخائنين ودعاة الحرب والإرهاب، وزادت من صلابة العلاقة الأبدية بين الشعب الوفي وجيشه العظيم وشرطته الباسلة .
إننا يا سيادة الرئيس.. ننتهز هذه المناسبة لكي نعبر لسيادتكم عن خالص تقديرنا لعطائكم المتواصل لتحقيق التنمية ومن ثم النهضة الشاملة، كي نحيا بغد أفضل ومستقبل مشرق .
وأسرة جامعة سوهاج اذ تهنئ سيادتكم بهذا النجاح المستحق تدعو الله عزوجل ان يتم أمنه وآمانه علي مصرنا العزيزة، وان يسدد خطاكم ويوفقكم إلى خير ما يحب ويرضي، وان يحفظ مصر للمصريين…..وتحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى