أقاليم ومحافظات

" برعي " يواصل دعمه بدفعة ثانية لتوفير مستلزمات الصدر ببني سويف

” برعي ” يواصل دعمه بدفعة ثانية لتوفير مستلزمات الصدر ببني سويف

بني سويف – محمود العمدة :
أعلن الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب ونائب حزب حماة الوطن ببني سويف عن توفير كافة المستلزمات التي تحتاجها مستشفي الصدر ببني سويف بدعم كامل علي نفقته تعاونا مع الدولة وخدمة لأهالي المحافظة في ضوء مواجهة فيروس كورونا .
كان ” برعي ” يرافقه المحاسب أحمد برعي، أمين التنظيم بالحزب وعددا من أعضاء الحزب وبإشراف الدكتور درويش الخولي، أمين الحزب بالمحافظة وفريق أصدقاء المستشفي قد التقوا ” ظهر اليوم ” مع الدكتور إفرام ماجد، مدير المستشفي والأطباء لتسليمهم دفعة ثانية من المستلزمات استكمالا لما تم تسليمه منذ (١٥) يوما .
وقال برعي : إنه سيتم توفير أي مستلزمات تحتاجها المستشفي كل (١٥) يوما، وبداية من الأسبوع القادم ستنطلق حملة التوعية ل ” فريق أصدقاء المستشفي ” بالقري بعد أن تلقوا محاضرة من الدكتور عبدالرحمن طلعت علي كيفية التوعية ونشر الثقافة الصحية بصورة أفضل .
ووجه ” برعي ” رسالة شكر لمدير المستشفي والأطباء والتمريض وكافة العاملين علي دورهم الوطني في تعاونهم في حل الأزمة، وأكد أن غرفة عمليات الحزب تعمل علي مدار الساعة لتلقي ومتابعة شكاوي الأهالي منذ بدء أزمة الفيروس، وقبلها أزمة السيول وتم المساعدة في حل أزمة قرية سنور التابعة لمركز بني سويف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى