الأبراج

برجك وحظك اليوم 27-9-2021

 

برجك وحظك اليوم 27-9-2021

برج الحمل الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 علي خمس خطوات مهنياً: يجب أن تتجنب خلالها المناورين والكاذبين أو خوض غمار المشاريع الكبرى . عاطفياً: عاطفتك ورومانسيتك تقرّبان الشريك منك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق لا تنتسى ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، لا تحاول ان تكون ذو سلطة على الطرف الأخر في حياتك، أعطه بعض الخصوصية واحتويه جيداً كي لا تخسره، كُن صاحب مبدأ بأن ما تفعله أترك غيره يفعله مثلك ولا تكُن انانياً في حبك.

 

برج الثور الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 مهنياً: وجود القمر في الجوزاء الهوائي الصديق يساعدك يرفع معنوياتك تسير بطريقة اسرع وفعالة اكثر ما يجعلك تتمتع بتاثيرات جيدة وفعالة.
عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شرا ، موقع خمس خطوات توقعات على موقع خمس خطوات 5khtawat.com سارع باستثمار وقتك بشكل جيد ولا تحاول أن تكون شخصية تتملق كل من حولها، عليك بأن تتمتع بالمرونة في اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل ولا تكن مصدراً للقلق بالنسبة لزملائك .

 

 برج الجوزاء 

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن حظوظ وعروض أو اقتراحات أو عن دعوة مغرية تتلقاها، وتحتفل بحدث ما وتلبي بعض الدعوات عاطفياً: يوم مناسب لترسيخ علاقتك بالحبيب والارتباط به رسمياً بعد تكوينك فكرة واضحة عن طبعه وطريقة تفكيره ، الوقت الحالي هو وقت ترتيب الاوضاع خاصة في علاقتك مع الحبيب، عليك بالبحث عن مدى جدية العلاقة وهل ستنتهي بالنهاية السعيدة أم لا في ظل الخلافات المستمرة بينكما  .

 

 برج السرطان 

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 مهنياً: انتبه لكل ما يجري حولك واجمع المعلومات وحاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، إنما بعيداً عن الالتباس والمشكلات. عاطفياً: تسوي الأمور وتنجح وتقع في الغرام وتصارح الشريك بنياتك ولا تكون متملقاً معه ، لديك فرصة كبيرة للتغير للأفضل في مجال عملك، فقط عليك بالا تجادل كبار المجال أو رؤسائك أو زملائك الذين لديهم باع كبير في مهنتك، اكتسب منهم الخبرات وحاول أن تتقدم بهدوء .

 

برج الأسد

حظ برج الأسد اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 – أيلول مهنياً: يدقّ النجاح بابك مجدداً وبانتظارك مشروع عمل كبير يعرض عليك سيغيّر مجرى حياتك عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية جديدة ولكن تفضّل أن تبقي الأمر سراً عن العائلة والأصدقاء ،لقد دخلت فى علاقة عاطفية جديدة، مع شريك كنت تبحث عنه، حاول أن تسعده بكل الطرق، وتأكد أن هذه العلاقة ستكون مصدر السعادة والدعم لك، لذلك حافظ على شريكك الجديد وسيكون سندا لك فى الفترة القادمة .

 

برج العذراء 

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 مهنياً: تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازاً كبيراً، وتتسارع الأحداث فتشعر بسعادة أو بارتياح عاطفياً: الحبيب يشكك في قدراتك الإبداعية، فحاول أن تثبت له جدارتك لتزداد حظوة في قلبه ، ابذل مجهودك في محله، ولا تضيع وقتك في ممارسة بعض الأنشطة التي قد تسبب لك تعب أو مشكلات، تابع مهنتك وكل جديد فيها حتى تواكب تطورات العصر وتكون متجدد في الافكار والمقترحات .

 

برج الميزان 

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 27 سبتمبر – أيلول 2021 مهنياً: تترك تأثيراً كبيراً عند الزملاء بسبب قدرتك على إقناع الآخرين بوجهة نظرك على الرغم من بعض الثغرات. عاطفياً: لا تغامر في العلاقة التي حققتها أخيراً، فالأمور قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرر،  خطط لمستقبلك مع شريك حياتك بالطريقة التى تريدها وبالتشارك مع حبيبك فقط، ولا تدع أى شخص يتدخل فى حياتكم، حتى لا تزداد المشاكل بينكما، خطط لمستقبل علاقتك بالشكل الذى يناسبك ويريحك أنت وشريكك.

 

 برج العقرب

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 – أيلول مهنياً: ثمة ما يشير الى إيجابيات واحتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة . عاطفياً: تفاجئك الأحداث بصورة إيجابية وتخلصك من مصاعبك وتقربك من الشريك وتجعله محور اهتماماتك وألوياتك ، قد تحصل على ترقية فى العمل خلال الأيام القادمة، نتيجة لإخلاصك وتفانيك، حاول خلال هذه الفترة العمل على تطوير نفسك ومهاراتك، حتى تستطيع أن تثبت جدارتك فى العمل، وقدرتك على تحمل مسئولية المنصب الجديد، خاصة وأن كل العيون ستكون عليك .

 

برج القوس 

حظك اليوم برج القوس الاثنين 27 سبتمبر 2021 – أيلول مهنياً: أنصح لك تجنّب المواجهة والنقاشات العقيمة في العمل اليوم لأن النتائج ستكون سلبية، انتظر بعض الوقت ريثما تهدأ الأمور والخواطر. عاطفياً: تنتهز اليوم الكثير من الفرص الذهبية وتستغلها في مصلحة العلاقة بالشريك ،لديك الكثير لتقدمه في مجال عملك، على بترتيب بعض الأمور المتعلقة بك، وتعامل بحكمة مع المتغيرات التي قد تطرأ على بيئة العمل وقد يختلف مكانتك فيه، لكنك تستطيع التقدم والمثابرة اينما ذهبت فلا تقلق .

 

برج الجدي 

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 27 سبتمبر – أيلول مهنياً: تتمتع بموهبة مميزة، لكنك لا تبذل أي جهد لتحقق خطوة استباقية على الآخرين عاطفياً: رحلة طويلة من الحب والأحلام والسفر والعلاقات المشوّقة تستمر حتى أواخر الشهر ، خوفك من تحمل المسئولية، يجعل شريك حياتك يتخوف منك، ويعطيه شعور بعدم الثقة فيك، حاول أن تتخلص من مخاوفك، وأثبت لشريكك أنك جدير بثقته، حتى لا يرحل وتندم فى النهاية .

 

 برج الدلو 

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 27 سبتمبر 2021 – أيلول مهنياً: يجعلك هذا اليوم تعيش حالة من الاكتفاء الذاتي إلا أن هذا الأمر لا يبعد القلق والتوتر عن أجواء العمل عاطفياً: ابتعد عن أحد الأصدقاء المقرّبين جداً فهو قادر على قلب علاقتك بالشريك رأساً على عقب بسبب غيرته ، عندك وإصرارك فى العمل قد يجعلك تخسر الكثير من زملائك، تأكد أن العمل ليس مجال للعناد، ويجب عليك التشاور والتفاهم مع زملائك لإيجاد حلول وسط، فالتشبث بالرأى قد يزيد الامور سوءا ولا يحلها، حتى لا تصل الأمور إلى رؤسائك.

 

 برج الحوت

حظ برج الحوت الاثنين 27 سبتمبر 2021 – أيلول مهنياً: قد تتلقّى عروضاً أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك. عاطفياً: قد تواجه بعض الصعوبة في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر، اليوم مناسب لقضاء وقت جيد مع أسرتك وأطفالك، حاول أن تقضى معهم الوقت وتستمع لمشكلاتهم، لأنك كنت بعيد عنهم طوال الفترة الماضية بسبب إنشغالك بالعمل، فوجودك معهم سيؤثر بالإيجاب ايضا عليك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى