الأبراج

برجك وحظك اليوم الخميس 24-12-2020

برجك وحظك اليوم الخيمس 24-12-2020

 

برج الحمل اليوم 24-12-2020

  • برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): تقدم العائلة الدعم عندما تكون في أمس الحاجة إليه. يمكن للبعض قضاء جزء أفضل من اليوم على الطريق. من المقرر الانتهاء من بناء منزل أو شقة قريبًا ، على الرغم من التأخير. أولئك الذين يواجهون مشاكل على الصعيد المالي يمكنهم توقع بعض الراحة. يمكنك أن تصطف على الجانب المهني من قبل رؤسائك لصالح شخص آخر. الأكل والشرب غير المسؤول يمكن أن يؤثر على الصحة.

التركيز على الحب: استمتع برحلة طويلة مع الحبيب اليوم!

لون الحظ: وردي

الأبجدية المحظوظة: R

الأرقام الودية: 10 ، 14

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والحوت

احذر من: برج الدلو

برج الثور اليوم 24-12-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): من المرجح أن تمنح العطلة استراحة ترحيبية لأولئك الذين يحتاجون إلى استراحة من الروتين. من المحتمل إجراء تحسينات في منزل الأجداد. من المحتمل أن يقوم شخص ما بالمثل بطريقة مناسبة لمساعدتك. يمكن لأولئك الذين يعانون من أمراض جسدية أن يأملوا في الشفاء العاجل. من المتوقع حدوث تغيير على الصعيد المهني سيكون في صالحك. سيكون أحد أفراد الأسرة مصمماً على فعل الأشياء بطريقته الخاصة التي لا ترضيك.

التركيز على الحب: ستتمكن من الاقتراب من الشخص الذي تحبه سراً.

لون الحظ: قهوة

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 2 ، 4 ، 6

الأبراج الودية اليوم: برج الحوت وليو

احذر من: الميزان

برج الجوزاء اليوم 24-12-2020

  • الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): قد تؤدي رحلة عمل إلى بعض الصفقات الجيدة. إن صراع الآراء بشأن التصرف في ممتلكات الأجداد أمر لا مفر منه ، لكن لا داعي للقلق. من المؤكد أن شيئًا ما بدأ اليوم سينجح ، لأنك تمر بمرحلة ميمونة. إن تأجيل العمل ليوم آخر لن ينجح على الصعيد المهني. أولئك الذين يتعافون من جراحة بسيطة سيحتاجون إلى مراقبة نظامهم الغذائي. سيجد ربات البيوت صعوبة في إحداث تغييرات على الجبهة المنزلية اقترحها أفراد الأسرة الآخرون.

التركيز على الحب: احتفظ بالرومانسية لبعض الوقت لأن النجوم ليست مواتية.

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: إي

الأرقام الودية: 20 ، 22

الأبراج الودية اليوم: برج الحوت والميزان

كن حذرا من: برج العذراء

برج السرطان اليوم 24-12-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): يمكنك الحصول على الثناء على التغييرات التي أجريتها على الجبهة المحلية. من المرجح أن يتم معاقبة الإجازة التي تقدم بطلب للحصول على إجازة. القيام بممتلكات الأجداد أمر مطروح. قد يقضي شخص ما يومك بأخذك في نزهة. قد لا يعطي الاستثمار نوع العوائد التي كنت تأمل فيها. قد لا يكون العلاج البديل فعالًا كما هو متوقع. تبدو احتمالات جعلها كبيرة على الجبهة المهنية مشرقة.

التركيز على الحب: يمكن أن يكون إصرار الحبيب على شيء لست مستعدًا له مزعجًا.

لون الحظ: زجاجة خضراء

الأبجدية المحظوظة: أ

الأرقام الودية: 6 ، 8 ، 10

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو والجوزاء

احذر من: برج العقرب

برج الأسد اليوم 24-12-2020

  • الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): رحلة إلى مكان مثير على البطاقات بالنسبة للبعض. قد تصبح حيازة منزل قمت بحجزه مسبقًا حقيقة قريبًا. من المحتمل أن يتم إيجاد حل دائم لمشكلة متكررة. بدأت الصعوبات المالية التي كنت تواجهها حتى الآن في الاختفاء. على الرغم من عملك الجاد ، قد لا تكون النتيجة النهائية مشجعة كثيرًا على الصعيد المهني. إن الحفاظ على توازن سعيد بين النظام الغذائي والتمارين الرياضية سيهتم بكل مشاكلك الصحية.

التركيز على الحب: قد يحتاج أولئك الذين يتوقون إلى عاطفة الشريك إلى تغيير نهجهم.

لون الحظ: ببغاء أخضر

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 7 ، 9

الأبراج الودية اليوم: الجوزاء والعقرب

احذر من: برج الحوت

برج العذراء اليوم 24-12-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): الدبلوماسية هي المفتاح لنزع فتيل وضع قبيح في العمل. أولئك الذين يحاولون السفر إلى الخارج قد يواجهون صعوبات متعلقة بالتأشيرة. قد يؤدي بيع قطعة أرض أو منزل أجدادك إلى جني أموال طائلة. قد يطلب شخص ما إرشادك في مسألة شخصية. يشار إلى المكاسب المالية ويمكن أن تجعلك على أسس ثابتة. يمكنك التركيز على أن تصبح أكثر لياقة مما أنت عليه بالفعل من خلال الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو اتباع نظام تمارين.

التركيز على الحب: ستتمكن من تقوية الروابط المحبة من خلال مشاركة المشاعر الرقيقة مع الحبيب.

لون الحظ: كريم

الأبجدية المحظوظة: م

الأرقام الودية: 1 ، 4 ، 11

الأبراج الودية اليوم: القوس والسرطان

احذر من: برج الثور

برج الميزان اليوم 24-12-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): سيصبح الأطفال مصدر فرح وإعجاب. من المتصور نزهة رائعة مع الأصدقاء. يمكن لوكلاء العقارات توقع عمولة جيدة من الصفقة. قد تؤدي زيادة تكلفة شيء كنت تخطط لشرائه إلى ترك الفكرة جانباً. لديك العصا السحرية التي ستؤرجح الأشياء لصالحك على الجبهة الاحترافية! قد لا يتم إرجاع القرض الممنوح إلى صديق على عجل. التحرر من المرض الذي كان يزعجك لفترة طويلة هو مجرد الزاوية.

التركيز على الحب: يمكن لتقلبات مزاج الشريك أن تجعلك منفعلًا ، لذلك من الأفضل منحه مساحة.

لون الحظ: ساندي براون

الأبجدية المحظوظة: R

الأرقام الودية: 6 ، 10

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والقوس

احذر من: الجوزاء

برج العقرب اليوم 24-12-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): سوف تبدأ العقارات المملوكة لك في تحقيق عوائد جيدة. قد تقربك دائرة اجتماعية جديدة من بعض المشاهير. يمكنك أن تكون مسؤولاً عن شيء لا يعجبك في العمل. سيثبت قرارك بوضع المال في استثمار آمن أنه صحيح في الظروف المالية السائدة. الشيء الذي كان يزعجك على الصعيد الصحي قد ينحسر ، لكنه يتطلب حلاً دائمًا. ليس أفضل يوم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المنزل. سافر فقط إذا كان عليك ذلك ، لأن النجوم ليست مواتية.

التركيز على الحب: سيبدو الحبيب أكثر مراعاة.

لون الحظ: أخضر

الأبجدية المحظوظة: ت

الأرقام الودية: 8 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والعقرب

احذر من: برج الدلو

برج القوس اليوم 24-12-2020

  • القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): يشار إلى السفر الجوي للبعض. قد يكون البحث عن منزل مملاً لمن يبحثون عن سكن مناسب. التخطيط لشيء مثير مع الأصدقاء ممكن اليوم. فرصة الحصول على تغيير قصير في الصفقة ممكنة ، إذا لم تكن حريصًا. سوف تكون قادرًا على تقديم حساب جيد عن نفسك من خلال حل مشاكل مكان العمل. تظل الصحة مرضية. يمكن أن يمنعك والدا أحد كبار السن من فعل شيء يعجبك

التركيز على الحب: تظهر المكاسب القوية لمن لديهم ميول رومانسية.

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: Y

الأرقام الودية: 10 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والعقرب

احذر من: برج الحمل

برج الجدي اليوم 24-12-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): سيتم ترتيب الأوراق المتعلقة بالممتلكات التي تمتلكها. من المحتمل أن يتم تلقي دعوة طويلة الأمد الآن. سيكون التحكم الغذائي الصارم هو المفتاح لصحتك الجيدة. يمكن أن يصبح الحفاظ على المال شاغلك الرئيسي. سوف تساعد زميلك في العمل. تأتي العائلة أولاً بالنسبة لك ومن المرجح أن تجعلهم يبتسمون اليوم. إن التأخير في بدء الرحلة يهدد بإفساد برنامجك.

التركيز على الحب: الحظ يفضلك على الجبهة الرومانسية ، عندما تقابل الشخص الذي تحبه سراً.

لون الحظ: أبيض

الأبجدية المحظوظة: أ

الأرقام الودية: 3 ، 6 ، 9

الأبراج الودية اليوم: السرطان والميزان

احذر من: الجوزاء

برج الدلو اليوم 24-12-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): يمكن أن تصبح التصرفات الغريبة لأحد أفراد الأسرة مصدر قلق. قد يحتاج الأشخاص الجدد في القيادة إلى توخي مزيد من اليقظة اليوم. من المرجح أن يتم حل مسائل الملكية لصالحك. قد يقوم شخص ما بزيارتك وإضفاء البهجة على يومك. قد يصبح المشروع الخاسر مربحًا ويحسن وضعك المالي. تتحرك الأشياء بسلاسة في العمل وأنت تمضي بثبات نحو إكمال المشروع. يمكن أن يكون الإهمال على الصعيد الصحي مكلفًا ، لذا أعطه الأولوية.

التركيز على الحب: تظهر حياتك العاطفية في اتجاه هبوطي.

لون الحظ: أزرق كهربائي

الأبجدية المحظوظة: ن

الأرقام الودية: 9 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب وبرج الدلو

احذر من: الميزان

برج الحوت اليوم 24-12-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): عطلة مطروحة للغاية وستكون الأكثر إثارة. من المحتمل أن يصبح بعضكم مالكًا فخورًا للعقار. من المرجح أن تجعلك جهودك الدؤوبة على قدم المساواة مع الآخرين على الصعيد المهني أو الأكاديمي. أصبح القلق المالي شيئًا من الماضي وأنت تبحث عن طرق جديدة للكسب. سيلزم بذل الجهود للحفاظ على الصحة على المسار الصحيح. يمكن للزميل أن يثبت فائدة عظيمة في المساعدة في تسوية المهام المعلقة. سيكون التغيير في موقف الوالدين أو الشريك موضع ترحيب كبير.

التركيز على الحب: أولئك الذين ينتظرون الرومانسية يمكن أن ينتظروا طويلاً!

لون الحظ: كستنائي

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 5 ، 10

الأبراج الودية اليوم: الميزان وأيرس

احذر من: برج العقرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى