الأبراج

برجك وحظك اليوم الخميس 20 فبراير 2020

برجك وحظك اليوم الخميس 20 فبراير 2020

برج الثور
مهنيا واجتماعيا: اليوم تميل للتأمل ويساعدك ذلك على تحديد المشكلات وأسبابها وينصحك الفلك أن تتجنب الزهو بنفسك. عاطفيا: فينوس بمنزل العلاقات تمدك بالسحر والجاذبية وبالطاقة العاطفية والذهنية.
برج الجوزاء
مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يدفعك لتستثمر نشاطك ومواهبك. عاطفيا: اخطُ بثقة نحو من تحب فالقمر في برجك يجعلك ساحرا وجذابا.
برج السرطان
مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يدفعك للتركيز على المال والأعمال وعليك أن تراجع جيدا خطواتك وحساباتك. عاطفيا واجتماعيا: يطالبك الفلك بأن تتأنى في ردود أفعالك.. لا تغامر أو تتورط في أقوال غير مدروسة، انخفاض القمر يؤثر على أسلوبك في علاقاتك مع الآخرين، قد تتحرر وتتكلم مع من تحب.
برج الأسد
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على إظهار مواهبك ويخدم خططك. عاطفيا وعائليا: اليوم تنفعك لباقتك في اختيار كلمات مؤثرة تهدئ الموقف مع الآخرين، تستخدم أسلوبك المرح والبشوش في تحفيز إلهام الآخرين ولا شك أن ما يحركك هو التحدى والمنافسة.
برج العذراء
مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك باتباع الطرق الدقيقة والعادلة في حل المشكلات التي تقابلك. عاطفيا واجتماعيا: قد تجتاحك اليوم مشاعر متناقضة وارتباك، وعليك أن تصبر، تبدو في حالة من المزاج الراقى والمميز وتبحث عن كل شىء جميل، عليك أن تتحاشى المزعجين غليظى الإحساس وضيقى الأفق.
برج الميزان
عاطفيا: القمر بمنزل الحب يجعلك متفتحا كزهرة يانعة وتتلون حياتك بالرومانسية، لكن إذا كنت متزوجا قد تشعر بالقلق وعليك ألا تتسرع في ردود أفعالك.مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك نشيطا ويقظا وبارعا في التفاوض، فقط قم بما عليك من واجبات.
برج العقرب
شباط مهنيا وصحيا: القمر بمنزل العمل يمنحك نشاطا وإصرارا على الإنجاز. عاطفيا: فينوس بمنزل الحظ تعدك بأوقات حانية تجمعك بالأحباب، هناك طاقة تفاؤل تملؤك في ما يخص كل ما تقوم به، ربما تأتيك خدمات وجمايل من الآخرين كثيرة حتى الحرج.
برج القوس
مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك مما يصيبك اليوم بالتوتر فلا تدع الهموم تربكك وتفسد عليك حياتك. عاطفيا: حاول أن تتجنب العناد والسلوك المراوغ مع شريك حياتك، عليك أن تراجع الأحداث وتحلل المواقف حتى تفهم تصرفات الآخرين، الأمور المالية إيجابية.
برج الجدي
مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك اليوم أن تجد وسيلة لزيادة دخلك وتبدو واضحا في خطواتك وتضع أسس قوية لمكانتك.
برج الدلو
عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ وقد تسمح لك الظروف اليوم أن تقوم بمغامرة ممتعة. مهنيا وماليا: الوضع الفلكي يعدك بتحقيق نجاحات ومكاسب، فقط عليك أن تعتمد اللباقة مع زملاء العمل، الوقت مناسب لعمل علاقات واتصالات بعيدا عن إطار حياتك الروتينى والجغرافى ربما تسافر بعيدا عن مكان إقامتك.
برج الحوت
عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق ويجعلك تتحرك اليوم تحت ضغط عصبي.. حاول التحكم في أعصابك. مهنيا وماليا: القمر معاكس في منزل العمل وعليك ألا تبدأ جديدا وألا تدخل في مغامرة مالية غير محسوبة العواقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى