الأبراج

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 8-12-2020

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 8-12-2020

 

برج الحمل اليوم 8-12-2020

  • برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): ربما تنظم تجمعًا عائليًا لتتمكن من مقابلة أحبائك المقربين. رحلة ممتعة في المستقبل القريب. الأخبار السارة تنتظر البعض على الصعيد الأكاديمي. تعد الشبكات بمساعدتك على الجبهة الاجتماعية. يمكن توقع إيجار جيد من عقار تملكه. تجنب الاستخفاف بالأمور في واجهة العمل. سيساعدك اتباع نظام لياقة على الحفاظ على لياقتك وحيويتك.

التركيز على الحب: هذا هو الوقت المناسب للتخطيط لشيء ما مع الحبيب ، حيث تبدو الجبهة الرومانسية واعدة أكثر.

لون الحظ: أخضر مائي

الأبجدية المحظوظة: J

الأرقام الودية: 4. 9 ، 13

الأبراج الودية اليوم: برج الميزان وبرج الدلو

احذر من: برج الحوت

برج الثور اليوم 8-12-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): من المرجح أن يكون لقضاء المزيد من الوقت على الجبهة الداخلية تأثير إيجابي على الروابط العائلية. الأخبار السارة تنتظر أولئك الذين ينتظرون امتلاك عقار جديد. أنت على استعداد لجعل بصمتك على الجبهة الأكاديمية. قد يتوقع الدعم الكامل من المهنئين. من المحتمل أن تزيد أرباحك وتقوي الجبهة المالية الخاصة بك. سيكون الاستراحة من عمل شاق موضع ترحيب كبير. قد يقوم بعضكم ببعض التغييرات في نمط حياتهم لمجرد الاحتفاظ بصحة جيدة

التركيز على الحب: قد يخطط بعضكم لقضاء شهر عسل ثانٍ ، فقط لإحياء حياتك العاطفية.

لون الحظ: كستنائي

الأبجدية المحظوظة: إل

الأرقام الودية: 9 ، 6 ، 3

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والعقرب

احذر من: السرطان

برج الجوزاء اليوم 8-12-2020

  • الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): من المحتمل أن يضيء القرب من شخص ما قلبك. ستكون الإثارة حول التطور أكثر وضوحًا في سلوكك وستبقيك متوهجًا طوال اليوم! من الناحية المالية ، ستتمكن من تأمين مركزك عن طريق الحد من الإنفاق المهدر. يمكنك أن تتوقع التقدير من الأرباع الأقل توقعًا على صعيد العمل. سيثبت الحفاظ على الأشخاص المهتمين بالصحة من حولك فكرة جيدة ، حيث سيساعدك تلقائيًا في الحفاظ على صحة مثالية.

التركيز على الحب: جمعية حالية تعد بالاندماج في الرومانسية.

لون الحظ: أحمر

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 8 ، 4 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والقوس

احذر من: برج العقرب

برج السرطان اليوم 8-12-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): أولئك الذين يسافرون من أجل المتعة يمكنهم توقع وقت من حياتهم ، ولكن فقط إذا كانوا بصحبة من يشعرون بالراحة معهم. يمكن إعطاء الموافقة على البناء على قطعة أرض. أولئك الذين يدرسون سوف يجدون تركيزهم يعود. قد يكون الحفاظ على نفقات المنزل عند الحد الأدنى مهمة شاقة. قد تكون هناك حاجة إلى نهج لبق لإنجاز بعض الأعمال في واجهة المكتب. مرض قديم يظهر كل علامات الاختفاء للأبد. من المرجح أن يمنحك لقاء أحبائك وأحبائك إحساسًا كبيرًا بالسعادة.

التركيز على الحب: من المرجح أن تبقيك الأشياء اللطيفة لشريكك على الجبهة الرومانسية متوهجة!

لون الحظ: نيلي

الأبجدية المحظوظة: ت

الأرقام الودية: 12 ، 18

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والحوت

احذر من: الميزان

برج الأسد اليوم 8-12-2020

  • الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): قد يقوم أقربائك المقربون والأعزاء بزيارتك وإشراق يومك. من المتوقع القيام برحلة ترفيهية وستساعد على تهدئة عقلك. قد يفاجئك تغيير الخطط ، لكن كل شيء سينتهي في النهاية. ستكون مهاراتك في المساومة مفيدة للتفاوض بشأن صفقة مربحة على جبهة العمل. ستتمكن من إكمال مشروع تركه شخص آخر في منتصف الطريق. سوف تحتاج إلى أن تكون دقيقًا في المواعيد في روتين التمرين الذي اعتمدته.

التركيز على الحب: تجنب الشكوك التي لا أساس لها في العلاقة.

لون الحظ: كريم

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 7 ، 16

الأبراج الودية اليوم: الجوزاء والميزان

احذر من: برج الثور

برج العذراء اليوم 8-12-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): قد يتمرد فتى العائلة ويضايقك. قد تكون الرحلة مثيرة وتساعدك على الاستمتاع إلى أقصى حد. سوف تستمتع برضا هائل من خلال قدرتك على فعل ما كنت تريده دائمًا. الحصول على معاملة تفضيلية على الصعيد الأكاديمي ممكن. لن يكون المال مشكلة بعد الآن حيث تبدأ في الكسب بشكل جيد. سوف تتخذ القرار الصحيح بتوظيف شخص للعمل. تظل الصحة ممتازة ، حيث تصبح من عشاق اللياقة البدنية.

التركيز على الحب: من المرجح أن يختلط العزاب ويستمتعون.

لون الحظ: أبيض

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 5 ، 7

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والعقرب

كن حذرا من: الجدي

برج الميزان اليوم 8-12-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): اطلب المساعدة لفهم شيء يبدو أنه يخطئ في رأسك على الصعيد الأكاديمي. سيساعد تفكيرك وموقفك المفيد في اكتساب شعبية فورية على الجبهة الاجتماعية. ستتمكن من تقليص الإنفاق عن طريق اتخاذ بعض تدابير التقشف. من المرجح أن يتم تقاسم عبء العمل في المكتب. تتحسن صحة هؤلاء المرضى. قد يحتاج شخص ما على جبهة الأسرة إلى دعمك ، لكنه قد يحجم عن الاقتراب منك ، لذا ابق متاحًا.

التركيز على الحب: من المرجح أن يظهر اهتمامك بالحب بشكل بارز في حياتك قريبًا.

لون الحظ: أزرق كهربائي

الأبجدية المحظوظة: U

الأرقام الودية: 2 ، 9 ، 11

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب والسرطان

احذر من: برج الثور

برج العقرب اليوم 8-12-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): قد تبدو الجبهة الاحترافية محمومة بعض الشيء اليوم بالنسبة للبعض. سيكون من المهم اليوم إعلام الوالدين أو شيوخ الأسرة بمكان وجودك. قد تشعر بالإرهاق والتعب ، ولكن هناك شخص ما سيكون هناك لتحسين مزاجك. سيتم الانتهاء من الإجراءات الشكلية على الممتلكات حسب رضاك. من المرجح أن يقوم رجال الأعمال بعمل جيد اليوم ويكسبون بشكل جيد. لقد أوشكت المرحلة المقلقة على الجبهة الصحية على الانتهاء ، لذا استمتع بهذا الإيجار الجديد للحياة الصحية!

التركيز على الحب: قد يجبرك Lover على إيجاد وقت للحب من جدولك المزدحم اليوم ، لذا استفد منه إلى أقصى حد!

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: ن

الأرقام الودية: 9 ، 7

الأبراج الودية اليوم: القوس والميزان

كن حذرا من: الاسد

برج القوس اليوم 8-12-2020

  • القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): الاستمتاع بجولة مع شخص قريب لا يمكن استبعاده بالنسبة للبعض. أولئك الذين يشعرون بالضغط على الجبهة الأكاديمية يحتاجون إلى شد حزامهم ووضع ساعات إضافية. سيجد تجار التجزئة ومقدمو الخدمات أن سجلات النقد الخاصة بهم ترن. تبدأ مرحلة ممتازة بالنسبة لك على الصعيدين الشخصي والمهني. قد يتم تناول نظام تمرين جديد من قبل البعض. مصلحة الأسرة تأتي أولاً بالنسبة لك ، ولن تتردد في إبعاد القضايا الأخرى عن الخلفية.

التركيز على الحب: رد فعل شخص ما الضعيف على جبهة الحب قد يخيب ظنك ولكن تعامله كمرحلة مؤقتة!

لون الحظ: أزرق غامق

الأبجدية المحظوظة: Y

الأرقام الودية: 5 ، 10

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب والميزان

احذر من: برج الدلو

برج الجدي اليوم 8-12-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): ستعمل القيادة الترفيهية على تحقيق العجائب لأولئك الذين يشعرون بالضياع. يشار إلى التقدم الجيد لأولئك الذين يستعدون لمسابقة أو امتحان. كن مميزًا لمن تقدم دعمك ، حتى لو كان عاطفيًا. يمكن توقع التبرع من قبل أولئك الذين يديرون منظمة. قد يؤدي تغيير الأولويات على الجبهة المهنية إلى تراكم العمل غير المكتمل. إن التركيز على الصحة أمر ممكن بالنسبة للبعض وسيستفيد بشكل كبير. استرضاء شخص ما في الأسرة ليأخذ طريقك!

التركيز على الحب: قد يحاول شخص ما الاسترخاء معك.

لون الحظ: أبيض

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 1 ، 11

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والعذراء

احذر من: الجوزاء

برج الدلو اليوم 8-12-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): قد يصبح أحد أفراد الأسرة متطلبًا للغاية ويتطلب التأديب ولكن القيام بذلك بيد ناعمة. قد تكون هناك بعض المخاوف في ذهنك بشأن شخص ما ، لذلك لا تترك الأمر على الإيمان ، بل تعمق أكثر. سيساعدك اتباع نظام لياقة على الحفاظ على لياقتك وحيويتك. يمكنك ربط جميع الأطراف السائبة في العمل والحفاظ على راحة البال. ستنجح في وقف النفقات المهدرة عن طريق تشديد قيود محفظتك.

التركيز على الحب: التوقع الجيد سيخلصك من المزالق الواضحة على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: كريم

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 18 ، 20

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والميزان

احذر من: السرطان

برج الحوت اليوم 8-12-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): على الصعيد الأكاديمي ، قد تبدأ الأمور في صالحك قريبًا. يبدو اليوم مثيرًا وسيمنحك فرصة لمقابلة أشخاص لم تقابلهم مؤخرًا. من المرجح أن يتم استعادة الراتب والامتيازات التي تم تقليصها سابقًا. ستكون أكثر من راغب في تحسين أدائك اليوم. الجهود المبذولة على صعيد اللياقة البدنية ستؤتي ثمارها. يمكن توقع مباراة زوجية مناسبة لشخص مؤهل في الأسرة. ستحقق أقصى استفادة من الرحلة الوشيكة.

التركيز على الحب: يمكن أن يتوقع المؤهلون العثور على توأم روحهم.

لون الحظ: تركواز

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 6 ، 13

الأبراج الودية اليوم: القوس والعقرب

كن حذرا من: الاسد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى