الأبراج

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 25 -5-2021

.برجك وحظك اليوم الثلاثاء 25 -5-2021

 

برج الحمل

استفد اليوم من علاقاتك الجيدة وأقبل مساعدات ودعم من حولك وخاصة معنوياً، فاليوم أنت تنال ما تحتاجه وقد تفتح حوارات بهدف الإصلاح وتسوية الأمور.

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
بداية يومك تكون متعبة وتشعر بأنّ كل شيء يقف ضدّك.. ثمّ تبدأ المعاكسات بالإنحسار ظهراً والأمور تغدو لصالحك والظروف تساعدك لتصبح قادراً أن تقوم بمسؤولياتك وتكون كلمتك مسموعة.. وقت يناسب النشاطات الترفيهية وبنواحي التعليم والفرص المادية والسفر.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : تكون جاذبيتك ملفتة والظروف تبشّر بعلاقة مهمّة للعازبين وهذا اليوم فيه تجديد وتواصل أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والجدي والدلو والميزان والجوزاء والحوت والقوس.

 

 برج الثور

لاتراهن على أحداث اليوم فقد تكون العرقلة من نصيبك، فلا تتوتر وتجنب التسرع وخاصة مع من تربطك بهم مصالح، فاليوم لمواجهة ساخنة، فقلل من العدائية حفاظاً على علاقاتك ومواقعك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يبدأ نهارك بكثير من النشاط وتلتقي الناس وتعيش المشاركة ولكن مع حلول الظهيرة قد يطرأ وضع جديد والمطلوب منك أن تكون شخصاً مرناً وعمليّاً ولا تدقق لكلّ الأمور الصغيرة.. قمر القوس يجعلك تزداد حساسيّة ولا تستطيع تجاوز نفسك ولا حلول وسط لديك.. إنّما أمورك الماديّة جيّدة.. مزاجك ينخفض ظهراً لـ 70%.

العاطفة : وضعك لابأس به والفلك يعطيك بهذا اليوم ربما مستجدات ليست كما تحب عليك أن تصبر وكن واقعيّاً وتأكد من مشاعرك.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

 

 برج الجوزاء

قد تعاني من إرهاق إنما مؤقت والسبب مسؤولياتك الكثيرة ومحاولتك إنهاء ماهو مطلوب منك، فاليوم للعمل، فلا تنشغل بأمور جانبية كنقاشات أو تفاصيل متعبة تستطيع تجاوزها.

الجوزاء
مع بداية يومك تبذل جهوداً كبيرة وتتعب وتتوتّر أعصابك لكن بحلول الظهيرة حظوظك تكون أفضل بكثير وتشعر بأنّ العلاقات تخدمك وتبدو منسجماً مع كل الأطراف.. الزاوية بين المشتري والزهرة تعطيك وضعاً مريحاً فتبدو اجتماعيّاً ومشاركاً ولديك ثقة بنفسك.. تنجذب للتجمعات فتقضي وقتك بصحبة الأصدقاء.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : أمورك تستقرّ لتجد أنّ الحلول قريبة وليست معقدة.. يوم مناسب لأمور الحب والمغازلة والرومنسية.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والثور والأسد والحوت.

 

برج السرطان

الحظوظ والفرص ترافقك اليوم لتسلك طريق جديد يضاعف حماسك المهني والشخصي، فاليوم تعبر عن نفسك بحرية وقد تتمتع بجرأة بشرح مشاعرك وآراءك وخاصة بما يتعلق بالجديد .

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

تبدأ يومك بكثير من النشاط والحيوية وتتألّق اجتماعيّاً وهناك مصاريف كثيرة.. مع حلول فترة الظهيرة تزداد طباعك حدّة فتبدو فظّاً بتعاملك.. بناحية ثانية تشعر بالتعب والإرهاق الجسدي وبعض التوتر بسبب العمل المتراكم.. لكن زاوية الزهرة مع المشتري الأفضل لك تعطيك الحظّ كذلك تنجز ماعليك.. فقط حاول أن تجد وقتاً للراحة.. مزاجك ينخفض ظهراً لـ 70%.

العاطفة : مزوّد بطاقات عاطفية كبيرة ستجعلك عصبيّاً إن لم تفرّغها والأحسن أن تبوح بما تشعر به لو أنّك بهذا اليوم أكثر تعقيداً.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والجوزاء والحوت والحمل والجدي.

 

برج الاسد

متاعب ومشاحنات عائلية تستهلك طاقتك اليوم وربما تواجه ظرف صحي عليك رعايته، فاليوم لا يخلو من ضغوط متنوعة أهمها المسؤوليات العائلية وربما الخلافات أيضاً، فكن معتدلاً ولا تخسر من يحبك.

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تعيش بداية يومك بعض الهموم العائلية وقد تتبادل المشادّات الكلامية مع أحدهم ضمن المنزل ولكن مع حلول فترة الظهيرة ستكمل بقيّة يوم رائع حيث تعيش أجواء الحب والتجديد وتميل للجرأة.. تكون قادر أن تعتمد على الحظ.. هو وقت مناسب كي تخطط للسفر القريب أو تتسوّق وتجددّ بحياتك وتقوم بواجبات اجتماعية وتشعر أنّك تحت الأضواء.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : بهذا اليوم يعطيك الفلك فرصاً رائعة تحتاج منك أن تكون جديّاً.. بناحية ثانية هو أفضل وقت لإصلاح علاقة متوترة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والسرطان والحمل والدلو والثور والقوس والميزان والجوزاء.

 

 برج العذراء

يمنحك اليوم ظرف جيد لتتواصل إيجابياً مع محيطك، فأنت ترغب بمناقشة أحوالك وقد تطّلع على معلومات جديدة أو تفاصيل ومستجدات تدفعك لتغيير يتقبله من حولك واليوم لتحرر خطواتك ومشاريعك من الإنتظار.

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تباشر يومك بنشاط وتشعر بحاجة لتتواصل مع الآخرين ولديك مخزون من المعلومات لتتناقلها.. لكن بحلول الظهيرة تظهر لك مسؤوليات ونفقات إضافية وتنشغل بعدّة أمور و واجبات.. تنجز ما عليك ببراعة خاصّة ضمن المنزل وتجاه محيطك العائلي وبالعمل.. الزهرة تشكل زاوية مع المشتري الأمر الذي يجعل الحلول سهلة ويعطيك حظوظ مادية رائعة.. مزاجك يبقى حول 70%.

العاطفة : تتمتّع هذه الفترة بطبع صريح وأكثر جرأة وتميل للنقاش والجدال بطريقة حضاريّة لذا تجد قبول من الآخر.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والجوزاء والثور.

 

 برج الميزان

تنتظر اليوم خبر متعلق بشأن مادي، فأنت أحوج لسيولة مالية وربما تسعى لإجراء أو ترغب بحل خلاف أو تسوية لقضية معلقة وربما تقلق تجاه بعض المطالبات، فخفف من نفقاتك.

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
قد تظهر لك صباحاً نفقات جديدة كما تكون منزعج ومتوتّو قليلاً من تراكمات اليوم السابق.. لكن تنقلب الأوضاع ظهراً ولا شكّ أنّ لديك بقيّة يوم مميّز يسمح لك بالتجديد و أن تبدأ خططك الشخصيّة ويعطيك انفتاحاً بعلاقاتك وتتلقى اتصالات وتتكلم كثيراً وتقوم بتنقلات قريبة حيث تبدو نشيطاً مبتهجاً وتهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : تبدو ذلك الشخص الواثق من نفسه والمغرور بنظر من يراه جاذبيتك عالية ويتعززّ عندك حسّ اللطافة والإهتمام لكنك أقلّ جديّة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والعذراء والدلو والجوزاء والسرطان والدلو والميزان.

 

 برج العقرب

لا تضيع اليوم الفرص بتجربة أمر أو منحى مغاير لما سبق، فأنت واعي وتخطط لتحركات عملية مع الآخرين، فاليوم تظهر مواهبك وإمكانياتك، فبادر نحو مشاريع جديدة ببالك وتعاون مع الموثوقين بمحيطك.

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
بساعات الصباح يستمرّ القمر لديك فتكون الأمور لصالحك وقادر أن تتحكم بمجريات أي شيء.. جذّاباً بشكلك وكلامك الذي يعبّر عن عمق تفكيرك.. وضعك بانتقال القمر للقوس ظهراً يبقى جيّداً وقد تميل للرفاهية وصرف الأموال وهناك مكاسب ماديّة وتحديداً بالسيولة بسبب زاوية الزهرة مع المشتري.. يوم لصالحك تبدو فيه أكثر دبلوماسيّة مع الجميع.. مزاجك يبقى حوالي 80%.

العاطفة : عليك أن تعززّ ثقتك بنفسك ولا تشكّ بجاذبيتك ولديك بهذا اليوم وضع روتيني مستقرّ وفترة بالأساس مضطربة بسبب تربيع زحل والمريخ.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والأسد والثور والجدي والميزان والعذراء.

 

 برج القوس

تشعر اليوم بالضجر أو القلق وربما تراجع مزاجك سببه حالة نفسية تمر بها وتجعلك محبطاً أو متأثر بما يدور حولك من أخبار وأحداث فلا تستسلم وابحث عن مصالحك الحقيقية وحاول التقرب ممن يستطيع دعمك.

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر بداية يومك بهموم ثقيلة ونقص عزيمة وبعض الكسل وبانتقال القمر لديك بفترة الظهيرة تعيش عكس هذه الحالة وهناك بقيّة يوم رائع عليك استغلال ذلك فوجود القمر عندك لا بدّ أن يجتمع مع المشتري وهذا يعطيك كلّ شيء فيه خير لك وتتمتّع بالنشاط والحيوية والصحّة.. تبدو متفائلاً عكس الأمس.. مجريات الأمور لصالحك والقمر يجعلك أكثر جمالاً وجاذبية.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : يوم يحمل الحظوظ وتكون راضٍ أكثر عن حياتك العاطفية وتجد الإهتمام المرجوّ من الطرف الآخر خاصّة بفترة المساء.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والعقرب والجوزاء والدلو والعذراء والقوس.

 

 برج الجدي

قد تعاود اليوم لقاءك بشخص قديم أو تمضي أوقات ممتعة مع الأهل أو الأصحاب، تتعزز العواطف وتكثر الحوارات وربما تلاقي الدعم لصالحك ومن جهة قوية، فاليوم يلمع نجمك.

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تبدو عزيمتك قويّة بداية اليوم وتتلقى دعماً من الأصدقاء وتكون متحررّاً بتفكيرك لكن بحلول الظهيرة تبدأ المعاكسات فقد يطرأ أمر يجعلك غير مرتاح إمّا بنواحي نفسيّة أو صحيّة.. تتعاطف مع نفسك وتتذكر ماض.. تجد سعادة بتقديم المعونة لغيرك.. زاوية المشتري والزهرة تقدّم لك الحلول وتخففّ من المعاكسات فتأثيرها أقوى عليك هذه الفترة.. مزاجك ينخفض ظهراً لـ 70%.

العاطفة : يوم يحمل نوعاً ما توتّر لذلك عليك تأجيل الشيء المهمّ ولو كان الطرف الآخر يبدو متجاوباً لكن الخلاف قائم هذه الفترة بسبب تربيع زحل والمريخ.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والميزان والعقرب والحوت والحمل والثور والقوس.

 

 برج الدلو

قد يتباطئ سير مصالحك اليوم فتضطر لإنتظار أو تواجه اتهام يجعلك متوتراً ، فاليوم قد تفرض عليك إجراءات لاتروق لك بكل الأحوال حاول التركيز على ما تقوم به كي لا تقع بأخطاء أو مساءلة.

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
الساعات الأولى لهذا اليوم يكون فيها بعض التعب وخاصّة بإنجاز مسؤولياتك.. وبحلول الظهر يبدو لك الحال أفضل بكثير وترتاح من معاكسات دامت أيام والحظّ يحالفك خلال الفترة القادمة.. حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد.. المشتري يشكل زاوية مع الزهرة ليعطيك الفرص المتعددة وبدايات موفقة.. مزاجك يرتفع ظهراً لـ 85%.

العاطفة : الحالة الفلكية تعطيك طاقة إيجابية وتكون جاذبيتك عالية وتهتمّ لعلاقة صداقة تجعلك متحررّ كثيراً خاصّة فكريّاً.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والعقرب والقوس والدلو والجدي والأسد.

 

 برج الحوت

يوم جيد وواعد فقد تنقلب المعطيات لصالحك فيخف الضغط وتتحسن الأحوال، اليوم تباشر بخطوة جديدة أو يتبلور اتفاق يخص أمورك المهنية، فاليوم للحلول والمصالحات.

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تحالفك الحظوظ بداية يومك وبالأخصّ بنواحي السفر والدراسة واقتناص الفرص.. خلال فترة الظهيرة لو أنّ هناك فترة مختلفة لكنها ترضيك لحدّ ما وخاصة بعملك وتنظيمك لكلّ شيء.. تهتمّ بأمورك الشخصيّة وتحب ملازمة الأماكن المريحة كالمنزل.. بناحية أخرى الزهرة تتواجه بالمشتري كوكبك الأساسي لتعلو مكانتك وتكون ثقتك بنفسك عالية.. مزاجك يبقى حوالي 80%.

العاطفة : الفلك يجعل ظروفك مناسبة لأمور العاطفة ومشاعرك وطاقتك عاليتان وتشعر ببعض الغرور وعشق الذات.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والقوس والدلو والعقرب والحوت والثور والجدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى