عام

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 22-12-2020

برجك وحظك اليوم الثلاثاء 22-12-2020

 

برج الحمل اليوم 22-12-2020

  • برج الحمل (21 آذار (مارس) – 20 نيسان (أبريل)): قد يتوقع الآباء أو شيوخ الأسرة منك الموافقة على القرار الذي اتخذه ، ولكن لا تقلق أنه سيكون في صالحك. يمكن أن تحصل على مسؤولية مهمة على الصعيد الأكاديمي ستؤديها بكفاءة أكبر. الأموال التي يتم إنفاقها على عنصر رئيسي ستكون أموالًا يتم إنفاقها جيدًا. قد يجد البعض منكم طرقًا أخرى للكسب. قد يمارس بعضكم رياضة أو تدريبات لياقة لمجرد البقاء في حالة جيدة.

التركيز على الحب: من المرجح أن يجعل الشخص الذي ستجعله ثابتًا الرومانسية أكثر جاذبية.

لون الحظ: روزي براون

الأبجدية المحظوظة: ب

الأرقام الودية: 3 ، 9

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو وليو

احذر من: الميزان

برج الثور اليوم 22-12-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): يمكن استلام اقتراح زواج للمستحقين في الأسرة. أولئك الذين يخططون لرحلة سيجدون الذهاب كما يحلو لهم. هذا هو اليوم الميمون للحصول على الممتلكات. سيساعدك عرضك الممتاز على الجبهة الاحترافية على تسلق سلم الشركة. سوف تكون قادرًا على الحد من الإنفاق المهدر دون التأثير على جودة حياتك. إبطاء وتيرة الحياة سيكون له تأثير مفيد على الصحة.

التركيز على الحب: لن تدخر جهداً في جعل حياتك العاطفية أكثر إشباعًا.

لون الحظ: الخوخ

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 22 ، 27

الأبراج الودية اليوم: الميزان والجوزاء

احذر من: برج العقرب

برج الجوزاء اليوم 22-12-2020

  • برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): يمكن لمن لديهم عقلية دينية التخطيط لأداء فريضة الحج. صفقة الممتلكات من المرجح أن تكون في صالحك. سوف تجدك قريبًا في موقع قوة ، وذلك بسحب كل نقاط التوقف في تحقيق ما تريده في العمل أو على الصعيد الأكاديمي. تظل آمنًا ماليًا ، لأن الاستثمارات السابقة تبقيك قويًا ماليًا. سوف تطور طرقًا أفضل للترويج لنفسك على الصعيد المهني. ستنجح في التغلب على مرض يزعجك حاليًا.

التركيز على الحب: الجبهة الرومانسية تجد النجوم قوية ومواتية. لذلك أكثر من ذلك.

لون الحظ: أخضر مزرق

الأبجدية المحظوظة: S.

الأرقام الودية: 4 ، 9

الأبراج الودية اليوم: القوس وليو

احذر من: برج الحمل

برج السرطان اليوم 22-12-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): يمكنك الاستفادة من نصيحة الزوج أو أحد أفراد الأسرة. جولة معبأة إلى وجهة عطلة على البطاقات. ستنجح أخيرًا في إيجاد إيقاعك الأكاديمي أو المهني. تصبح اجتماعيًا أكثر من خلال أخذ زمام المبادرة بلقاء الناس. قد يكون لديك الدافع للتخطيط المالي للدخول في شيء كبير. ستجعلك قوتك في التعبير ومهارات الاتصال الممتازة لديك مفضلة لدى الجميع في العمل. يمكن أن تظهر صحة شخص قريب تحسنًا سريعًا.

التركيز على الحب: قد يحتاج الحبيب إلى مساحة خاصة به ، واحترم ذلك.

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: H

الأرقام الودية: 1 ، 8

الأبراج الودية اليوم: برج الحوت والجوزاء

احذر من: الميزان

برج الأسد اليوم 22-12-2020

  • برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): الحصول على عقار جديد أمر مطروح. قد يحصل العاملون في المجال الأكاديمي على الراحة التي كانوا يسعون إليها لفترة طويلة. إن إبقاء الناس على جانبك الأيمن سيكون مفيدًا على المدى الطويل. قد تستغل فرصة إضافة الثروة بواسطتك. خذ الأمور ببطء على الجبهة المهنية. يعد الركض أو المشي السريع خطوة في الاتجاه الصحيح. سيكون تناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة ممتعًا اليوم. يمكنك أن تتم دعوتك في رحلة طويلة إلى مكان غريب.

التركيز على الحب: من المحتمل أن تجد الحب والاعتزاز به.

لون الحظ: ساندي براون

الأبجدية المحظوظة: أ

الأرقام الودية: 10 ، 17

الأبراج الودية اليوم: السرطان والعقرب

احذر من: برج الثور

برج العذراء اليوم 22-12-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): ستكون الحياة الأسرية مرضية للغاية وبدون تدخل خارجي. الذهاب في جولة معهم لا يمكن استبعاده بالنسبة للبعض. قد تأتي ملكية الأجداد باسمك. يمكن توقع التوجيه الجيد والدعم من قبل أولئك الذين لا يهتمون بشكل خاص بالأكاديميين. سوف تكون قادرًا على الحد من النفقات بشكل فعال من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الصارمة. مهما كانت الخطط التي وضعتها في العمل ، فقد يتعين عليك تعليقها في يوم آخر. أولئك الذين لا يحافظون على صحتهم مطمئنون إلى الشفاء السريع.

التركيز على الحب: الاهتمام والاهتمام تجاه بعضهما البعض يغذي ويقوي رابطة الحب.

لون الحظ: رمادي غامق

الأبجدية المحظوظة: V.

الأرقام الودية: 5 ، 10

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والعقرب

احذر من: الجوزاء

برج الميزان اليوم 22-12-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): من المرجح أن يؤدي السفر إلى بلدتك الأصلية إلى تجديد شباب العصور القديمة. من المحتمل أن يتم البت في قضية الملكية لصالحك. لن تكون محاولات إتقان مهارة أو موضوع على الصعيد المهني أو الأكاديمي أمرًا صعبًا ، لأنك تضع بصمتك. إن محاولاتك للإبقاء على الإنفاق المحلي عند الحد الأدنى ستلقى النجاح. من المرجح أن تفيدك النصائح العملية لشخص ما بشكل كبير على الصعيد الصحي. ستساعدك نصائح أحد كبار السن في العائلة في إبعاد التوترات المنزلية.

التركيز على الحب: يمكن أن يكون لديك علاقة حب وكره مع شخص مقرب.

لون الحظ: قهوة

الأبجدية المحظوظة: J

الرقم المألوف: 2 ، 8 ، 10

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو والميزان

احذر من: السرطان

برج العقرب اليوم 22-12-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): سيكون المنزل مكانًا سعيدًا حيث تستمتع بإجازة طويلة من العمل. هذا يوم جيد للسفر لمسافات طويلة. شراء أو بيع منزل على البطاقات بالنسبة للبعض. العمل الجاد هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إحباط خصومك على الصعيد الأكاديمي ، وستقوم بإدارته. ستضمن الاستثمارات الجيدة النمو الغزير لشجرة أموالك على الصعيد المالي. من المرجح أن يقل عبء العمل في المكتب ، مما يمنحك المزيد من الوقت لنفسك. من المرجح أن يتم تحديث الأشخاص المنخرطين في الأنشطة الخارجية تمامًا.

التركيز على الحب: عدم تغذية الحب قد يؤدي إلى اتساع الفجوة بينك وبين حبيبك على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: بنفسجي

الأبجدية المحظوظة: U

الأرقام الودية: 9 ، 6 ، 3

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والميزان

احذر من: برج الثور

برج القوس اليوم 22-12-2020

  • القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): أولئك الذين يطمحون للحصول على منحة دراسية لن يواجهوا صعوبة في تحقيق هدفهم. ستكون قادرًا على مواجهة التحدي الحالي بشكل مباشر والخروج بالفائز! من المرجح أن يكون لبدء شيء جديد على الصعيد المهني آفاق مالية أفضل. سيكون الإبحار سلسًا بالنسبة لك على الجبهة المهنية. يمكن أن تظهر صحة شخص قريب تحسنًا سريعًا. إذا كنت تبحث عن السلام على الجبهة الداخلية ، فأنت محظوظ.

التركيز على الحب: سيجد أولئك الذين في علاقة زوجية مضطربة طرقًا لإزالة الاختلافات.

لون الحظ: وردي

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 4 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والعقرب

كن حذرا من: الاسد

برج الجدي اليوم 22-12-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): من المرجح أن تحقق العقارات عوائد جيدة. إذا كان لديك أي مخاوف بشأن شيء ما لا يتجه إلى اليمين على الصعيد الأكاديمي ، فيمكنك وضعها للراحة كما يحلو لك. ستسلط الضوء عليك في إحدى المناسبات التي تحضرها. تبدأ المرحلة المالية الجيدة بالنسبة لك الآن وتختفي مخاوفك على الجبهة النقدية. في العمل ، يمكنك أن تشارك بسعادة في إكمال مهمة تحبها. الصيام وتنظيم نظامك الغذائي سيكون له تأثير إيجابي على الصحة. من المحتمل أن تقوم ببعض الأشياء الممتعة مع العائلة اليوم.

التركيز على الحب: يجب التعامل مع الحالة المزاجية السيئة للزوج بعناية.

لون الحظ: غابة خضراء

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 12 ، 18

الأبراج الودية اليوم: القوس والثور

احذر من: السرطان

برج الدلو اليوم 22-12-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): الهدوء يعم الجبهة الداخلية ويمنحك فرصة لتهدئة شعرك. من المحتمل أن يكون أداء بعضكم جيدًا أكاديميًا. يبدو التسوق عبر النوافذ مع الأصدقاء أمرًا جذابًا ويعد بأن يكون الكثير من المرح ، لذا استمر في ذلك. أنت تنمو ماليًا أقوى حيث تأتي الثروة لك من مصادر مختلفة. الأكل الصحيح والحياة منضبطة سيكونان مفتاح صحتك الجيدة. يمكن لأي شخص أن يتغلب عليك على الجبهة الاحترافية.

التركيز على الحب: من المحتمل أن يطرق الحب بابك ، لذا كن سريعًا للرد!

لون الحظ: أزرق فاتح

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام المألوفة: 6 ، 12 ،

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب والحمل

احذر من: الجوزاء

برج الحوت اليوم 22-12-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): سوف تساعدك نصائح أحد كبار السن في العائلة في إبعاد التوترات المنزلية. من المرجح أن يتعامل الطلاب مع موضوعات جديدة من خلال العزيمة والتصميم. قد يكون التحضير لحدث أو مناسبة ميمونة على قدم وساق. من المرجح أن تضمن الاستثمارات السابقة وجود رصيد مصرفي جيد. الاحتراف هو الأفضل بالنسبة لك. ضع الطقس في الاعتبار قبل الخروج. تجنب المبالغة في التجربة على الصعيد الصحي.

التركيز على الحب: توقع الحب غير المشروط من الشخص المقرب لقلبك يتوقع الكثير جدًا.

لون الحظ: أبيض

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 1 ، 11

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو والميزان

احذر من: برج الثور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى