الأبراج

برجك وحظك اليوم الإربعاء 27-1-2021

برجك وحظك اليوم الإربعاء 27-1-2021

 برج الحمل 

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): اليوم يمكنك معالجة مشروع مهم في العمل. على الأرجح ، سيتم رعاية هؤلاء المرضى من قبل عائلة. ستحب العائلة أفكارك وتدعمها. من المرجح أن تحقق المضاربة والأسهم عوائد جيدة. ستساعدك رحلة خارج المدينة على الاسترخاء. على الأرجح ، سيتم حل مشاكل الملكية لصالحك. ربما شخص ما تكرهه سيظهر لك صفحة جديدة. من وجهة نظر أكاديمية ، يمكن أن تتسبب المشتتات في تذبذب تركيزك ، لذا كن حذرًا.

 برج الثور 

الثور (21 أبريل – 20 مايو): ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر أساسي لتحقيق الصحة العامة. سيتم تغريم القرض الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. من المرجح أن يتفوق عداءو الفئران على المنافسة للحصول على الترقية. أكاديميًا ، ستترك بصمتك في المجال الذي اخترته ، واليوم قد تكون البداية! يمكنك المشاركة في تنظيم شيء ما على جبهة الأسرة. لديك فرصة لزيارة مكانك المفضل. بالنسبة للبعض ، حساب المعاملات العقارية بالبطاقات.

 برج الجوزاء

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): إذا خسرت أموالًا بسبب المضاربة ، فيمكنك استعادتها. سيتمكن وكلاء التوظيف من العثور على المرشح المناسب لملء الفراغ. مع نظام التمرين المنتظم ، تتمتع بصحة جيدة. سيثبت الضيف الذي يعود إلى المنزل أنه ممتع للغاية ويضفي الحيوية على الأجواء المحلية. من المرجح أن يكتسب السائقون الجدد الثقة في اغتنام الفرصة للقيام برحلة طويلة. الدخل من العقار المستأجر متوقع. قد لا يكون من الممكن الحصول على وقت إضافي في المجال الأكاديمي اليوم.

برج السرطان 

برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): حان الوقت لتقديم طلب للحصول على قرض سيارة حيث أن فرص الحصول على غرامة كبيرة للغاية. يبدو السعي لتحقيق أشياء عظيمة في العمل أمرًا صعبًا بسبب بعض الظروف غير المتوقعة. من المحتمل أن يكون بعضكم قلقًا بشأن تقدم العمر. سيقضي بعضكم وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء أو أبناء العم. يمكنك الذهاب في إجازة قصيرة لمجرد استراحة. على الأرجح ، ستكون هذه الخاصية لك قريبًا. سوف تكون قادرًا على الحفاظ على إيقاع في المستوى الأكاديمي والدراسة جيدًا.

 برج الأسد 

الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): الميزانية الجيدة ستمول خزائنك مالياً. من المرجح أن تحقق قراراتك في مكان العمل الأهداف وتحسن سمعتك. عدم الحصول على قسط كافٍ من الراحة يمكن أن يخبرنا عن صحتك. مع وجود طفل في الأسرة ، قد تكون هناك حاجة إلى موقف ثابت تجاه إنفاق المال. قد تضطر إلى ركوب السيارة مع زميل في مكتبك اليوم. سيتم حل مسألة الملكية وديا. سوف تحتاج إلى تحديد أهداف حياتك المهنية بوضوح قبل أن تقرر ما تريد متابعته في دراستك. يمكنك التغلب على الشعور بأن لا أحد يحبك أو يهتم بك.

 برج العذراء 

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): يمكنك التخطيط لنفقاتك ، ولكن قد لا تسير الأمور وفقًا للخطة. يعد تغيير الوظائف بأجور ومزايا أعلى. بالنسبة للبعض ، يمكن أن تكون استعادة لياقتك مهمة شاقة. ستبذل قصارى جهدك للوصول إلى أحد أفراد الأسرة. قد يُطلب منك المغادرة في رحلة رسمية في وقت قصير ، ولكن يمكنك شراء الوقت. احذر من تجار العقارات الذين يعدونك بالقمر. الأداء الأكاديمي الجيد بشكل استثنائي سيزيد من مكانتك.

برج الميزان 

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): من الناحية المالية ، من المهم عدم وضع كل بيضك في سلة واحدة. الأخبار السارة على المستوى المهني يمكن أن تكون محفزة للغاية. قد يضطر بعضكم إلى الانفجار للحصول على الشكل! سيكون من الممتع التخطيط لشيء ما مع عائلتك. سيكون وضع النقل الآخر أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. يمكنك توقع سعر جيد للممتلكات التي يتم بيعها. من وجهة نظر أكاديمية ، قد تضطر إلى بذل قصارى جهدك للحصول على شهادتك.

 برج العقرب

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): تحتاج إلى إنشاء مشروع قابل للتطبيق لجعل تسجيل النقدية حلقة. يمكن النظر إلى طلبك الخاص بزيادة الراتب بفهم. ستكون ممارسة التأمل مفيدة لكل من الجسد والعقل. قد يحتاج الطفل في الأسرة إلى دفعة منك لاكتساب الثقة فيما كنت تحاول القيام به. يمكنك اختيار مسار أكثر ملاءمة لمكان العمل. يريد البعض إعادة بناء المنزل من قبل أجدادهم. سيؤدي هذا على الأرجح إلى تحسين مهاراتك.

 برج القوس

القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): قد يتوقع البعض الرفاهية المالية. ستساعدك ذكائك وقوتك على الإقناع على تحويل الجدي المتقلب. سيساعدك الطعام الانتقائي على العزف على الكمان. أجراس الزفاف تدق للشخص الماهر في الأسرة. تحقق من رحلتك في وقت مبكر. ستمضي قضية العقارات طويلة الأمد بسلاسة وسيتم تسجيل منزل أحلامك باسمك. سيساعدك الأداء الأكاديمي الممتاز على اللحاق بمجموعة القادة.

 برج الجدي 

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): من الأفضل توفير المال إذا كنت لا ترغب في الدخول في موقف صعب ، فالأشياء تسير بسلاسة على الصعيد المهني ويظل تركيزك كما هو. مارس التأمل أو اليوجا للحصول على جسم وعقل سليمين. ستكون قادرًا على ربط الكثير من الأطراف السائبة على الجبهة الداخلية. بالتأكيد ستتحقق رغبتك في زيارة مكان ما خارج المدينة. ستتمكن من حجز العقار الذي تريده لفترة طويلة. قد تشارك في التحضير لشيء مهم أكاديميًا. سيساعدك الاستحواذ الجديد على مواكبة جيرانك.

 برج الدلو 

برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): يجب على أصحاب الأعمال توخي الحذر بشأن إنفاقهم. من المرجح أن يحفز أسلوب عملك الشغوف من حولك. الطقس آخذ في التحسن. تختفي الأفكار المحبطة عندما يأتي إليك صديق أو قريب خاص لإسعادك. أولئك الذين سئموا من السفر المتكرر يمكنهم فعل شيء حيال ذلك. يمكن إجراء بعض التغييرات الرئيسية على العقار الذي تملكه. لتحقيق نتائج جيدة ، يجب أن تكون على دراية جيدة بكل ما تختار الدراسة فيه.

برج الحوت 

برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): قد يكون حفلتك قد تجاوزت الميزانية ، لكن سيكون لديك ما يكفي لعدم إفساد المرح. هناك تحسن في حالة أولئك الذين ينزعجون من مكبات النفايات. من الممكن أن يكون هناك ترشيح لشيء مرموق. يمكن للعائلة أن تجدك معًا في عنصرها. يوصى بالسفر لمقابلة شخص قريب منك. من الممكن أن يكون اسم المنزل أو الشقة مذكورًا في اسمك. يمكن للمنافسة أن تحبطك أكاديميًا ، لكن لا تثبط عزيمتك من خلال بذل قصارى جهدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى