الأبراج

برجك وحظك اليوم الإثنين 7-12-2020

برجك وحظك اليوم الإثنين 7-12-2020

برج الحوت 

 برج الحوت على المستوى المهني
لا يجب أن تعيش كثيرًا في الأحلام وأن تنسى الواقع ، وأن تعمل في الفترة القادمة لتحقيق أحلامك وتطلعاتك المستقبلية ، ولا تنتظر مساعدة أحد وتعتمد على نفسك.

 برج الحوت عاطفيا
يجب أن تجتهد في مشاركة حبيبك في كل اهتماماته ، والتفكير معه والتخطيط لمستقبلكما معًا وعدم تجاهله حتى تحافظ على علاقتكما وتشعر بالسعادة والحب

برج الحوت على الصعيد الصحي
يجب أن تحافظ على صحة أسنانك ، وتجنب الإفراط في تناول الحلويات ، والحفاظ على نظافة فمك طوال اليوم باستخدام فرشاة أسنان ومعجون أسنان.

برج العقرب 

 برج العقرب مهنياً

اتبع نصائح الخبراء واستشرهم في خطواتك التالية حتى لا ترتكب نفس الأخطاء وتعاني من نفس الخسائر ، ومن ناحية أخرى ، طور أدوات عملك باستمرار.

 برج العقرب على الصعيد العاطفي
يجب أن تكون صريحًا في التواصل مع شريكك ، وألا تخفي فيه شيئًا ، حتى لا تثير الشكوك فيك ، ولا تسبب خلافات ومشكلات بينكما تؤثر بشكل سيء على علاقتكما.

 برج العقرب على المستوى الصحي
حاول الاسترخاء مؤقتًا والابتعاد عن المشاكل والصراعات في حياتك ، وكذلك ممارسة تمارين اليوجا بانتظام التي تساعد على تحسين صحتك العقلية.

برج القوس 

برج القوس على المستوى المهني.
خلال الفترة القادمة أعمل على منافسة زملائك في العمل من خلال اجتهادك وتطوير أفكارك ، ولا تتبع روتينًا يحد من خيالك ولا يساعدك على التطور.

برج القوس على الصعيد العاطفي.
حاول تغيير حياتك مع شريكك وافتح صفحة جديدة معه خالية من الخلافات والمشاكل بينكما ، ولا تستمتع بالآخرين وتأكد من أي معلومة تصل إليك قبل لوم شريكك.

برج القوس على الصعيد الصحي
حاول ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على حيويتك وفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته في الفترة الماضية نتيجة الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية.

برج العذراء 

 برج العذراء على المستوى المهني.
شعرت بالتقليل من قيمتك في العمل إلى حد ما ، واليوم سيختفي تمامًا ، وقد تحصل على فرصة عمل رائعة براتب أعلى ومزايا أكثر مما كنت تعتقد.

 برج العذراء ، على المستوى العاطفي
إذا لم تتمكن من الانفصال عن علاقة غير سارة ، فعليك على الأقل أن تأخذ استراحة قصيرة بعد إبلاغ شريكك وإقناعه ، دون إزعاجه أو إزعاجها ، حتى لا تشعر بالندم.

برج العذراء ، على المستوى الصحي
من أجل الحفاظ على صحتك ، يجب عليك العودة إلى نظامك الغذائي ، الذي تجاهله لبعض الوقت ، من خلال ممارسة التمارين اليومية للحفاظ على صحة عظامك.

برج الميزان 

برج الميزان على المستوى المهني.
اهتمامك بالتفاصيل سيجلب دعم وموافقة رؤسائك اليوم ، أخيرًا ستلاحظ إخلاصك وإبداعك وتفانيك في عملك وستنتظرك مكافآت كبيرة ، سيكون اليوم مليئًا بالالتزامات المتعلقة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والحيوية.

 برج الميزان عاطفيا
سيكون من الصعب عليك اقتطاع الوقت الذي تريده لشريكك بسبب الضغط من عدد من العوامل الخارجية ، بما في ذلك الالتزام المفرط بالعمل الذي يستغرق معظم وقتك في الوقت الحالي ، لذلك عليك أن تفهم هذا الشريك حتى لا يعتقد أنك تجاهله.

حظا سعيدا اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي
أنت مهتم اليوم بالحفاظ على جمالك ، لذلك قد ترغب في زيارة عيادة تجميل أو تدليك أو طرق مختلفة لمكافحة الشيخوخة على وجهك ، وغيرها من العلاجات لجعل بشرتك تبدو أكثر شبابًا.

برج الحمل

 برج الحمل مهنيا
أتمنى أن تؤتي كل أعمالك ثمارها اليوم ، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر وتحمل التعب ، وأن تكون منفتحًا في مكان العمل ، ولا تعبر عن الآراء أو تصدر أحكامًا عن الآخرين دون أن تثق بهم.

 برج الحمل على المستوى العاطفي
ستكون واضحًا جدًا بشأن ما تريده وتتوقعه من علاقتك. قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريكك ، لكن يجب عليك التحدث مع شريكك حول هذا الأمر من أجل إيجاد حل جذري لإنهاء الاختلافات.

حظا سعيدا اليوم برج الحمل على المستوى الصحي
يجب فحص عينيك والعناية بها في الفترة المقبلة ، وتناول الأطعمة الصحية التي تساعد على تقويتها ، وتجنب أي شيء قد يضر بها.

برج الأسد 7/12/2020 برجك

برج الأسد على المستوى المهني
سيزداد التوتر في العمل ويمكن أن يأخذك في الواقع بعيدًا عن الأنشطة التي تستمتع بها ، ولن يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء لذلك ، عليك أن تستمتع بأشياء صغيرة في الحياة ، وسيصبح ذلك مرضيًا للغاية وأقل تكلفة.

 برج الأسد على المستوى العاطفي
يمكنك التحدث مع شريكك عن علاقتك اليوم والتفكير في تقويتها بالحديث عن الخطوات التالية سواء كانت خطوبة أو زواج في الأشهر القادمة.

برج الأسد على المستوى الصحي
يمكن أن تؤثر مشاكلك على صحتك اليوم بسبب الضغوطات التي تتعرض لها والتي تتسبب في صعوبة النوم أو الاسترخاء بالإضافة إلى آلام القولون ، لذلك عليك الاهتمام بصحتك.

برج الجوزاء

مهنيا 


يمكن أن تكون في مزاج سيء وحسن في نفس اليوم مما يؤثر على طريقة عملك ، لذلك يجب أن تكون موضوعيًا ولا تدع حالتك النفسية تؤثر على قراراتك حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء.

برج الجوزاء على المستوى العاطفي
قد تشعر بالارتباك والارتباك عند اتخاذ أي قرار بشأن علاقتك بشريكك ، لذلك يجب عليك اتباع قلبك بالعقلية الصحيحة والتشاور مع شريكك حتى تتخذ القرار المناسب الذي يقوي علاقتك بحبيبك.

صحيا
يجب الانتباه في الفترة المقبلة إلى زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة حتى تثق بصحتك باتباع نصيحة الطبيب للحفاظ على صحتك في جميع الأوقات.

برج السرطان 

 مهنياً السرطان
الصعوبة في العمل مشكلة تواجهها حاليًا ، وخطة عملك تسمح لك بالتغلب على هذه الصعوبات ، لأنك لغوي في التواصل مع الآخرين وقدرة ممتازة على الإقناع ببضع كلمات.

 على الصعيد العاطفي
سيُطلب منك إظهار الحب والدعم غير المشروط لشريكك ، لذلك في الفترة القادمة يجب أن تجعله يشعر بوجودك بجانبه ووضعه ضمن أولوياتك حتى تقوى علاقتكما.

على المستوى الصحي
يمكن أن يكون القلق سببًا لبعض المشكلات الصحية اليوم ، لذا يجب تخفيف التوتر والقلق عن طريق حل المشكلات أو القيام ببعض التمارين التي تساعد في تخفيف التوتر.

برج الدلو 

رج الدلو على المستوى المهني.
حاول التركيز على عملك في الفترة المقبلة ، حيث يمكن أن يكون هناك الكثير من الجدل والجدل بينك وبين زملائك ، وحاول أن تكون أكثر ذكاء من خلال تجنب هذه العقوبات.

عاطفيا برج الدلو.
علاقات عاطفية جديدة ، حاول أن تمنح نفسك فرصة للدخول في علاقات جديدة والتغلب على المخاوف الموجودة بداخلك نتيجة علاقتك السابقة التي انتهت بفشل كبير.

 برج الدلو في الصحة
اختر الأطعمة الصحية والابتعاد عن الأطعمة غير الصحية التي يمكن أن تسبب آلامًا شديدة في المعدة ، ومن ناحية أخرى ، تناول الخضار والفواكه بعد التنظيف الشامل لتجنب المشاكل الصحية.

برج الثور 

 برج الثور على المستوى المهني
هناك وظيفة جديدة ستكون مناسبة جدا لك ، سواء كانت بأفكارك أو خططك التي كنت تأمل في تنفيذها لفترة طويلة ، لذلك حان الوقت لك لتنفيذه من أجل تحقيق النجاح الذي تريده في عملك.

برج الثور عاطفيا
علاقتك بشريكك ليست جيدة على الإطلاق ، حاولي تجنب المناقشة معه على الإطلاق اليوم حتى لا تزداد المشاكل بينكما ، وحاولي تحديد مكانتك في العلاقة إلى الأبد.

 برج الثور من الناحية الصحية:
صحتك في حالة جيدة ، لكن يجب أن تستمر في ممارسة الرياضة بانتظام وبصورة جيدة مع اتباع نظام غذائي صحي حتى تتمكن من استعادة لياقتك.

برج الجدى 

 برج الجدي على المستوى المهني
هناك العديد من المشاكل في عملك ، لذا حاول التعامل معها بهدوء وسلاسة حتى تتمكن من حلها دون التسبب في مشاكل سواء مع الزملاء أو مع رؤسائك ، لذا كن حذرًا.

برج الجدي عاطفيا
لديك علاقة جيدة جدًا مع شريكك ، لذا حاول قضاء وقت ممتع معه اليوم ، خاصة خلال الفترة الماضية التي كنت مشغولًا معه لفترة طويلة باهتمامك بعملك ، لذلك عليك الاعتناء به في الفترة القادمة …

 على الصعيد الصحي
صحتك جيدة ، لكن قد تشعر بالكثير من التعب والصداع بسبب الضغط الشديد وساعات العمل الطويلة ، لذلك يجب أن تحصل على قسط كافٍ من الراحة لاستعادة نشاطك مرة أخرى.

ملاحظة هامة/ كل ما يتم ذكره من أبراج هو فقط من باب التسلية والعلم كله عند الله عز وجل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى