أقاليم ومحافظات

بدء تفعيل سيارة ضبط الاسواق لجهاز حماية المستهلك بمحافظة قنا

بدء تفعيل سيارة ضبط الاسواق لجهاز حماية المستهلك بمحافظة قنا

 

متابعه/وليد محمد

في اطار حرص محافظة قنا علي ضبط الأسواق وإحكام الرقابة عليها وحماية حقوق المستهلك على كافة السلع المتداولة ، أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا عن بدء تفعيل سيارة ضبط الاسواق التابعة لجهاز حماية المستهلك

 

والمنوط بها ضبط أي سلع و مخالفات تضر بالمستهلك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الدكتور احمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ قنا بالاستاذ رائد هارون مدير فرع جهاز حماية المستهلك بقنا وبحضور حازم عمر نائب المحافظ والمهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير المساعد ووكلاء وزارتي التموين والزراعة ومدير مديرية الطب البيطري.

واوضح محافظ قنا ان الهدف من تفعيل سيارة ضبط الاسواق لجهاز حماية المستهلك هو إحكام الرقابة على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من جودتها لتحقيق سبل الإرضاء للمواطنين من اجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة والقضاء على الفساد وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من جانبه أشار مدير فرع جهاز حماية المستهلك بقنا الي أنه تم الدفع بسيارة ضبط الاسواق لمساعدة العاملين بالجهاز علي زيادة عدد الحملات بالأسواق والتوسع فيها حتي يتسنى حماية المستهلك من الممارسات الضارة وجشع واستغلال بعض من التجار وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للسيطرة علي السوق وضبط المخالفين.

جدير بالذكر ان الفرع الاقليمي لجهاز حماية المستهلك بمحافظة قنا يتلقي الشكاوي من خلال الهاتف على الارقام الاتيه ( ٠٩٦٣٣٣٦٣٢٧ – ٠٩٦٣٣٣٦٣٢٨–٠١٠٦٦٦٦١٨٢٨ ) او عن طريق الخط الساخن للجهاز على رقم ١٩٥٨٨ او عن طريق الواتساب للجهاز ٠١٢٨١٦٦١٨٨٠ ، اومن خلال مقر الفرع الكائن بمدينة قنا – شارع الاقصر بجوار هيئة البريد .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى