أقاليم ومحافظات

بالورود .. النائب أحمد علي عباس يهنئ القيادات الأمنية بمركز ببا ووحدة المرور

بالورود .. النائب أحمد علي عباس يهنئ القيادات الأمنية بمركز ببا ووحدة المرور

 

بني سويف – محمود العمدة :

في لفتة جميلة من النائب أحمد علي عباس، عضو مجلس النواب عن الدائرة الرابعة بببا وسمسطا والفشن جنوب بني سويف أرسل باقات ورود للقيادات الأمنية بببا لكلا من : العميد أسامة يونس مأمور مركز شرطة ببا، والمقدم مصطفي أبوطالب رئيس مباحث ببا، والمقدم عمرو حامد وحدة مرور ببا، ومكتب فرع البحث الجنائي جنوب المحافظة .

وقد تعذر حضور ” النائب ” لتواجده بجلسة مجلس النواب، وأرسل وفدا لتقديم التهنئة ضم محمد علي عباس شقيق النائب ومحمد عمر مدير مكتبه، ومحمود العمدة المستشار الإعلامي للنائب .

جدير بالذكر أن المركز الإعلامي للنائب أمس قد أصدر بيانا إعلاميا جاء نصه ” بتقدمه بأجمل وأرق التهاني القلبية للواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، وجميع القيادات الأمنية والضباط والأفراد وأهالي المحافظة بمناسبة عيد الشرطة ال(٦٩) متمنيا أن تعود مثل هذه الأيام علي مصرنا باليمن والخير .

 

وقال النائب : إن مصر ستظل بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجاله المخلصين هم العين الساهرة في الدفاع عن الوطن والعمل علي استقراره، ويجب الضرب بيد من حديد علي يد كل من يرتكب جريمة الإرهاب أو يأوي أو يتستر علي أي من الإرهابيين أو يرتكب جريمة التحريض ضد الوطن، وأن حوادث الإرهاب لن تنال من إرادة المصريين في استمرار معركتهم للبقاء والبناء، وعزم الدولة علي مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب الأسود .

وأكد النائب أحمد علي عباس أن الاحتفال بالمناسبات السياسية تجسد أسمي معاني الوطنية والانتماء والتضحية في الدفاع عن أرض الوطن، وأيضا رسخت أعلي معاني الوحدة الوطنية بين المصريين في دفاعهم عن وطنهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى