عام

بالمستندات ننفرد بنشر فساد  تعيينات المعيدين فى جامعة المنوفية

بالمستندات ننفرد بنشر فساد  تعيينات المعيدين فى جامعة المنوفية

محمد عنانى 

اول أسئلة وجهت لوزير التعليم العالي في مجلس النواب الأسبوع الماضي كانت عن الفساد في تعيين المعيدين بالجامعات المصرية!!!!! اكبر واقعة فساد علي اعلي مستوي في تعيينات معيدين جامعة المنوفية. فضيحة تعين الاحباب في تربية نوعية اشمون و أداب المنوفية
“التسلسل”
1 – مجلس الجامعة وافق في جلسة ٢٨/٥/٢٠١٩ علي الخطة الخمسية للتكليف بجميع الكليات قبل ظهور النتائج و معرفة اسماء الاوائل طبقا للاعراف المعمول بها(مرفق)
٢-بعد ظهور النتائج بخمسة أشهر ورد خطاب من عميدة تربية نوعية في ١٩/١١/٢٠١٩ تطلب فيها بتعديل خطة تعيينات الكلية لنفس العام٢٠١٩/٢٠٢٠ بالمخالفة للخطة الخمسة القائمة بأدعاء السهو سابقا بالرغم من ظهور النتائج و معرفة من هم الأوائل في كل قسم!!!!!!!!
٣-في ٢٠/١١/٢٠١٩ تم عرض طلب التربية النوعية علي لجنة الاحتياجات بالجامعة برئاسة نائب رئيس الجامعة و تم مناقشة الطلب و كان القرار الرفض و الالتزام بالخطة الخمسية(لأن النتائج معلنة و لا يجوز التعديل لهذا العام حفاظا علي العدل و الشفافية)(مرفق صورة المحضر)
٤-عقب رئيس الجامعة علي محضر اللجنة بالمناقشة و التعديل في مجلس الجامعة في سابقة لم تحدث من قبل!!!!!!!!!
٥-مفاجأة في مجلس الجامعة خناقة كبيرة ثم عرض مذكرة مقدمة من آمين عام الجامعة؟؟؟؟ بصفته رئيس لجنة شكلها رئيس الجامعة للنظر في تعديل الخطة الخمسية (بالرغم من وجود لجنة دائمة و هي لجنة الاحتياجات و التي تم ضرب عرض الحائط برأيها!!!!!!!) و كان القرار التوصية علي تعديل الخطة لثلاث كليات للتغطية علي السبب الحقيقي للتغيير و هو خطة التربية النوعية!!!!!!
٦-التعديلات تمت لخطط كليات التربية النوعية-الأداب-العلوم)(بند ٣٤ في محضر مجلس الجامعة.ص ٢٦ الي ٢٨ مرفق)
٧-تم زيادة عدد وظيفتين في كلية التربية النوعية في قسم واحد و هو التربية الفنية) ٨-في ٢٩/١/٢٠٢ قدم الأمين مذكرة لرئيس الجامعة لإجراء تكليف(تعيين)معيدين كلية التربية النوعية(مرفق).
8 – -في نفس اليوم !!!! ٢٩/١/٢٠٢٠ صدر قرار رئيس الجامعة رقم ٢٤٨ بتكليف المعيدين بكلية التربية النوعية متضمنة رقم ٤ بالجدول :هاجر محمد عبدالعظيم نصار- قسم التربية الفنية.
9 -يناير ٢٠٢١ الآنسة هاجر تصبح زوجة محمد عادل مبارك ابن رئيس الجامعة الذي أقام الدنيا لكي يعينها و يغيير خطط الجامعة كلها ليتم ذلك.
10-هذا بخلاف تفاصيل تغيير خطة كلية الآداب في مصادقة مجلس الجامعةلشهر مايو ٢٠٢٠ لتعيين ابن د عبدالجواد سعيد (عميد الإعلام لاحقا)بدون وجه حق بالتعاون الوثيق من عراب الصفقة و الذراع الأيمن و المحلل د اسامة مدني عميد الاداب الدائم (بالمناسبة لا يعلم احد هل هو العميد قانونا ام ماذا و هذه ايضا قصة اخري من قصص جامعة المنوفية الميمونة)و لكن هذه حكاية اخري !!!!! يا تري ناوي تعمل ايه تاني و تجامل مين تاني؟؟؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى