المرأة والطفل

بالصور..ندوة للقومى للمرأة بكفر الشيخ بعنوان”التمكين الاقتصادي للمرأة والصحة الإنجابية”

كتب محمود الهندى

 

عقد اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ ندوة تحت عنوان ” التمكين الإقتصادي للمرأة والصحة الإنجابية ” وذلك بمناسبه الاحتفال بيوم المرأة المصرية وبالتعاون بين فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ والمركز الاعلامي بالمحافظة وتمت الندوة بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس القومي للمرأة .

وقد بدأت ا.د.اماني شاكر مقررة الفرع بتقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ولكل سيدات مصر العظيمات بمناسبة يوم المرأة المصرية كما قدمت الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يولي المرأة المصرية اهتماما بالغا وفرصا عظيمه حيث تعيش المرأة ازهى عصورها ثم تحدث ا.د. رشدي العدوى استاذ الاقتصاد الزراعي المساعد بكلية الزراعة – جامعة كفرالشيخ عن التمكين الاقتصادي للمرأة واهميته في خطة التنمية التي تتبناها الدولة كما تحدثت د.ناجا عاطف مدير عام تنظيم الاسرة عن الصحة الانجابية للمرأة واهمية تنظيم الاسرة وأثاره الايجابيه على المراة والمجتمع .

حضر الندوة من اعضاء الفرع ا.فريدة المزين وا. ماجدة عمر وا.سعيدة كامل ود.هالة نصر كما حضرها الرائدات الريفيات ومكلفات الخدمة العامة. وتمت الندوة مع مراعاة الاجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات اللازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى