الأخبار

بالصور || كلية دار العلوم تفتتح المشروع الوطني ” استعادة الوعي ” بحضور مفتي الجمهورية

كتب – علاء حمدي
افتتحت كلية دار العلوم اليوم الاربعاء النسخة الثانية من البرنامج الوطني “استعادة الوعي” بحضور فضيلة مفتي الجمهورية الأستاذ الدكتور شوقي علام.

 

وقال “علام” في كلمته أن الوعي قضية وطن وجب الانتباه اليها من وسائل الإعلام كافة مناشدا الطلاب بضرورة توخي الحذر حول المعلومات المتداولة والتأكد من صحتها قبل تناولها.وأضاف أن الشباب هم قادة المستقبل ووقود التنمية المستدامة لأي بلد وعليهم إعمال عقولهم في فلترة ما يصلهم من معلومات حول الوطن والتأكد من هذه المعلومات عبر الصفحات الرسمية للجهات والمؤسسات.

فيما قال الدكتور عبد الراضي عبدالمحسن عميد الكلية لم أكن اتوقع هذا التعطش الشديد لأبناء وبنات دار العلوم بالنسبة لاستقاء المعلومات لاسيما التي تتعلق بتعزيز الولاء والانتماء للوطن وهو ما شهدته محاضرات النسخة الأولي من برنامج استعادة الوعي
يذكر أن البرنامج الوطني استعادة الوعي تنفذه كلية دار العلوم بجامعة القاهرة لأول مرة بهدف ترسيخ مشاعر الولاء والانتماء للوطن وثقافة التسامح والتعايش مع الاخر ونبذ الفكر المتطرف وقد ناشد العديد من المسئولين بتعميم التجربة وتطبيق هذا المشروع الوطني في كافة جامعات مصر .
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص مفاده '‏President Abd l-fattah Al-sisi toAfrican youth: We are offering you all what we have in Egypt with full of love. العلوم دار كلية 造‏'‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زهرة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏٤‏ أشخاص‏
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى