أقاليم ومحافظاتعاجل

sada misr… الدالي يقود حملة لإسترداد أراضى هيئة الآثار بالجيزة

بالصور … الدالي يقود حملة لإسترداد أراضى هيئة الآثار بالجيزة
كتب : خالد الدومة
قاد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عدد من الحملات لتنفيذ قرارات إزالة على أراضي الدولة واستعادتها لحيازة الدولة من مغتصبيها ، وأن إجمالى ماتم إسترداده من أراضى أملاك الدولة منذ بدء الحملات مايو العام الماضى بلغت 83 ألف فدان أراضى زراعية و4,3 مليون م2 مبانى .
شهدت الحملة تواجد أمنى مكثف لتأمين عمليات الإزالة وقد قام المخالف بإقامة مبانى وفيلات وأسوار على أراضى الدولة بالمخالفة للقانون .
وصرح ” الدالي ” ، أن المحافظة مستمرة فى حملات إسترداد الأراضى والحفاظ عليها وإحالة المتعدين إلى النيابة العامة .
وشدد المحافظ على تعليق لافتات على الأراضى التى يتم إستردادها لتحذير المخالفين بإحالتهم إلى النيابة العامة فى حالة معاودة التعدى .
وأضاف المحافظ أن الحملات تأتى تنفيذاً لقرارات السيد رئيس الجمهورية ولجنة إستراداد أراضى الدولة وفى إطار الحملات المستمرة لإزالة كافة أنواع التعديات على أراضى أملاك الدولة .
تصريحات المحافظة جاءت خلال الحملة التى قادها المحافظ اليوم الخميس لتنفيذ 11 قرار إزالة بمنطقة عرب أبوساعد بمركز ومدينة الصف بإجمالى 76 فدان ولاية هيئة الأثار .
الجدير بالذكر أن اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة كثف خلال الآونة الأخيرة من القضاء على المخالفات بمختلف أشكالها وصورها بالمحافظة بعدما ترددت أقاويل عن إختياره لتولي منصب سيادي أو سيتم البقاء عليه في منصبه الحالي كمحافظ للإستمرار في خدمة أهالي محافظة الجيزة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى