حوادث وقضايا

بالصور : إنفلاج فى كوبرى الأقصر العلوى

بالصور : إنفلاج فى كوبرى الأقصر العلوى

كتب -محمد صديق
مفاجآت حول واقعة انفلاج  كوبرى الأقصر العلوى الجديد، الذى انفلج فجأة من النقل الثقيل  فى صباح اليوم الجمعة 4-9-2020 ، حيث دون النشطاء بالصور عن واقعة الإنفلاج .
وطالب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى  الفيس بوك سرعة تشكيل لجنة متخصصة لتحديد أسباب انفلاج كوبرى الأقصر العلوى امام سلم منزل الضبعية، وسبق العام الماضى هبوطه بنفس المنطقة وتم ترميمها .
بالإضافة إلى وجود ترحيل للحائط الملاصق لمنزل الكوبرى على سلم الضبعية مع عدم وجود شروخ مقابلة بالإسفلت ويستلزم تكليف لجنة هندسية من الطرق والكبارى واللجنة الهنسية بمحافظة الأقصرلمتابعة الإنفلاج  .
 
مما أثار غضب وسخرية  رواد التواصل  (هذه الفواصل والمسافات المرعبه من أعلى الكوبري حدثت من اسبوع ولا احد يتحرك.. سائقي السيارات الماره في رعب ولا سيما النقل الثقيل …)
 
وانتابت حالة الرعب بين سائقى السيارات الماره على الكوبرى عند هذه المنطقة أمام منزل سلم كوبرى الضبعية  وطالبوا بعمل الفحوصات اللازمة .
وطالب النشطاء بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة تكررت للمرة الثانية .  حيث أنها مهزلة هندسية تتحمل مسئوليتها عدة جهات ولن تمر مرور الكرام، لافتاً إلى محاسبة جميع من تورطوا فيها حساباً عسيراً.
 

بالصور : إنفلاج فى كوبرى الأقصر العلوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى