عاجل

بالصور.. أهالي الطود يستقبلون مرشح للشيوخ « الخيل والمزمار»

بالصور.. أهالي الطود يستقبلون مرشح للشيوخ « الخيل والمزمار»

أستقبل أهالي مركز ومدينة الطود المرشح ناصر الضوي عن حزب مستقبل وطن بانتخابات مجلس الشيوخ، وذلك من خلال مراسم احتفالية فلكلورية حضرها المئات من أهالي المدينة، تخللها تنظيم مسيرة حاشدة.
من جانبه قال عبد الستار محمد عبد أحد أهالي مدينة الطود، إن الأهالي حرصوا على دعم المرشح بطريقة قد تكون ليست بالتقليدية أو المعتادة، حيث قاموا بتنظيم مراسم استقبال فلكلورية ليتم استقبال المرشح بالخيل، وموسيقى الفلكلور الجنوبي.
وأضاف، أن الأهالي قاموا بتنظيم مسيرة حاشدة حضرها المئات من الأهالي، لتجوب العديد من مناطق المدينة، معتبرًا ان تلك المسيرة بمثابة دليل على أدراك المواطنين لاهمية المرحلة القادمة، التي تحتم وجوبية وجود شخصيات تعبر عنهم وعن مشكلاتهم بمجلس الشيوخ.
وأشار إلى إن الاهالي حرصوا أيضًا على استقبال العديد من المرشحين للاستماع إلى برامجهم الانتخابية، وجذب اطراف الحديث حول المشكلات التي تواجه المواطنين، والاستماع إلى مقترحات المرشحين، ومشروعاتهم المستقبلية في التعامل مع العديد من الملفات حال نجاحهم.
وأكد على أن الأهالي لن يتخلفوا أبدًا عن ركاب الديمقراطية، والعمل على دعم وطنهم من خلال الخروج إلى لجان الاقتراع، والإدلاء بأصواتهم.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى