أقاليم ومحافظات

بأول يوم عمل : رئيس مدينة الزينية بالأقصر يجتمع مع مديرى الإدارة

بأول يوم عمل : رئيس مدينة الزينية بالأقصر يجتمع مع مديرى الإدارة 

 

جيهان الشبلى

 
 
عقد اليوم رئيس مركز ومدينة الزينية العقيد احمد الهوارى الاثنين الموافق ٢٤/١٠/٢٠١٩ اجتماعًا مع مديري الإدارة ويليه اجتماع مع رؤساء القرى بالمركز بناء على توجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر .
جاء ذلك بحضور نائب رئيس المركز الاستاذ يوسف جلال و سكرتير المركزالاستاذ احمد ابوعيش وعبد النبى يوسف أبو قرين مدير العلاقات العامة و المهندس بكر مدير الادارة الزراعية وحضور جميع رؤساء القرى .
كما اصدر ” الهوارى ” توجيهاتة الى روؤساء القرى على التواجد فى الشارع ومتابعة التعدي على الأراضي الزراعيه والتصدى للازالات فى المهد بالتنسيق مع الادارة الزراعية وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تخصيص يوم فى الاسبوع للعمل حملة نظافة بالاضافة الى العمل اليومى من قبل كل قرية فى نطاقة الشوارع والميادين.
وأضاف أن أن النظافة اليومية مستمرة لأنها تضفى لمسة جمالية للمدينة وتظهرها بشكل حضارى،كما أن منظومة النظافة حاليًا شهدت تحسنًا ملموسًا ولكنها تحتاج إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى الأفضل .
وأكد ” الهوارى ” أن هناك عزم من محافظة الأقصر فى الفترات القادمة لتخصيص يوم للاحتفال بعامل النظافة لتعريف المواطنين بقيمة هؤلاء العمال .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى