استغاثة

انقذوا “ريهام فتاة الغردقة” من النوم فى الشوراع طالبة جامعية مشردة وحملة تضامن على السوشيال ميديا والدها رفض يستلمها

انقذوا “ريهام فتاة الغردقة” من النوم فى الشوراع طالبة جامعية مشردة وحملة تضامن على السوشيال ميديا والدها رفض يستلمها

كتب – خالد شاطر

 

انتشرت صورة ريهام فتاة الغردقة المشردة جالسة في أحد شوارع المدينة، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة عين شمس، وتجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

ريهام فتاة الغردقة المشردة تعرضت لصدمة نفسية كبيرة، نتج على إثرها تركها للمنزل والبقاء في الشوارع، مع رفض والدها استعادتها وعودتها للمنزل بأي شكل.

لا يتوفر وصف.

حكاية ريهام فتاة الغردقة المشردة

وقالت إحدى السيدات عبر حسابها الخاص على الفيس بوك أن ريهام فتاة الغردقة المشردة بنت متعلمة، وفي سنة ثالثة كلية تجارة جامعة عين شمس، قاعدة في الشارع وبتنام على دكة بالشارع، وبتتكلم قليل جدا وتتحدث بالإنجليزية، وكانت بتنام بشوارع الأقصر ثم الآن بالغردقة.

ترفض الفلوس وتعطى الأكل الكلاب وتابعت أن ريهام فتاة الغردقة المشردة رافضت أي مساعدة من أى شخص

، وإذا أخذت أكل تعطيه للكلاب، وترفض أن تأخذ فلوس من أي شخص ، مضيفة: «اتكلمت معاها إحدى السيدات اللي بيقولوا، واستطاعت أن تأخذ منها رقم الفون بتاع والدها وكلمته، وقالت له بنتك في شوارع الأقصر، ومارضيتش تقول له إنها في الغردقة،

لا يتوفر وصف.

 فقالها مش هروح لها وعايزة تعملي معروف ركبيها وخليها ترجع القاهرة، وهي عارفة كل حاجة وفاهمة كل حاجة، وانا رحت استلمتها قبل كده من الشرطة بالغردقة، وهي في ثالثة تجارة وقدمت اعتذار ومادخلتش الامتحان السنة دي، وقفل المكالمة، وأمها مع الله مش في وعيها ومريضة نفسيًا».

 

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى