برلمان واحزاب

انطلاق فاعليات دوري مستقبل وطن من إدفو بأسوان

أسوان – خالد شاطر

 

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة أسوان فاعليات الموسم الثالث من دوري مستقبل وطن والتي انطلقت بمركز ادفو مساء اليوم وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب واشراف النائب حسن سيد خليل – امين الحزب في محافظة اسوان وعضو مجلس النواب.

حضر افتتاح دوري مستقبل وطن في ادفو كلا من سمير كامل -أمين التنظيم في الحزب بأسوان والنائب مجدي حسيبو عضو مجلس الشيوخ وعلي البدري الملاوي عضو مجلس النواب باسوان والمهندس عيد مهلل أحمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للسبائك الحديدية بادفو.

وصرح سمير كامل ان دوري مستقبل وطن يستهدف المرحلة السنية من 18 الي 35 سنة في كافة النجوع والقري والمراكز والمدن في محافظة أسوان وذلك خلال الفترة من 10 اغسطس الحالي حتي 20 سبتمبر المقبل تحت شعار خلي موهبتك تتكلم.

وأضاف النائب مجدي حسيبو ان هذه الدوري يعتبر من أبرز الأنشطة الفاعليات الرياضية التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف النجوع والقرب والأحياء وتحصل الفرق الفائزة في الدوري علي جوائز مالية مجزية.

وأضاف النائب علي الملاوي أن الدوري يهدف الي اكتشاف المواهب الكروية المتميزة في لعبة كرة القدم في مختلف ربوع محافظة اسوان

 وأضاف محمد حمدي عباس – امين الشباب بالحزب في أسوان ان دوري مستقبل وطن يقام علي ثلاث مراحل تبدأ بمنافسات وتصفيات للفرق الرياضية المشاركة علي مستوى الوحدات الحزبية في القرى والشياخات المختلفة، بينما تقام منافسات المرحلة الثانية على مستوى المراكز المختلفة وصولا الي المرحلة الثالثة التي تكون علي مستوي أمانة المحافظة.

وأوضح محمد عبدالحفيظ محمد – أمين العلاقات الحكومية بالحزب في أسوان وأحد ممثلي اللجنة المركزية لدوري مستقبل وطن أنه توجد جوائز مالية وميداليات تذكارية للفرق الفائزة في مختلف مراحل الدوري الثلاث علي مستوي المحافظة.

مشيرا الي ان دوري مستقبل وطن يتم تنظيمه في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب واكتشاف مواهبهم وتحقيق حلمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى