أقاليم ومحافظات

انطلاق توزيع شنط رمضانية على الأسر الأكثر إحتياجاً بأسوان مهداه من مؤسسة التكافل الإجتماعى

أسوان – خالد شاطر

 

من أجل إضفاء البسمة على وجوه البسطاء وتوفير المتطلبات والإحتياجات الأساسية لهم ولاسيما خلال هذه الأيام تزامناً مع شهر رمضان الكريم تواصل أجهزة المحافظة المختلفة جهودها لتقديم أوجه الدعم والرعاية للأسر الأكثر إحتياجاً برعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان حيث ستقوم مؤسسة التكافل الإجتماعى.

بتوزيع وإهداء 3500 شنطة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى بأسوان والتي تصل تكلفتها لنحو نصف مليون جنيه ، ومن جانبه قدم اللواء أشرف عطية شكره لهذه المبادرة من مؤسسة التكافل الإجتماعى والتي تعكس روح التلاحم والمشاركة المجتمعية الإيجابية والجادة والتي تتواكب مع المساعدات المختلفة التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص والمستثمرين ،.

بالإضافة إلى الجهات الحكومية ، موضحاً بأن ذلك يتوازى أيضاً مع ما يتم تقديمه من خدمات إنسانية جليلة لمبادرة ” الناس لبعضهم ” من خلال مساهمة مختلف أبناء المجتمع الأسوانى لتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر الأكثر إحتياجاً.

حيث تم تكليف الجهات المعنية بتوسيع قاعدة التكافل الإجتماعى لتصل لأكبر عدد ممكن تأكيداً لمبدأ النزاهة والشفافية في التوزيع على المستحقين بالقرى والمدن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى