أقاليم ومحافظات

انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ من مدينة الغردقة

انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ من مدينة الغردقة
كتب – محمود الهندي
تحت رعاية الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والاستاذ الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والاستاذ الدكتور حسن حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .
انطلق اليوم مؤتمرها العلمي الدولي الثاني بعنوان “الإبداع والمستحدثات التكنولوجية ودورها في تطوير التعليم النوعي لتحقيق التنمية المستدامه” بمدينة الغردقة السياحية في الفترة ما بين 7 و 9 أكتوبر برئاسة الاستاذ الدكتور أماني محمد شاكر، عميد الكلية، بحضور العديد من العلماء والباحثين من الولات المتحدة الامريكية وكوريا وروسيا وايطاليا والهند وكذلك عدد من الباحثين العرب من الدول العربية مثل السعودية والامارات والعراق وباحثين من جميع الجامعات المصرية .
واكد ا.د عبد الرازق دسوقي ان المؤتمر يساهم في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية ويدعو الى بناء جيل مستنير حيث يتم مناقشة أكثر من 100 بحث علمي متقدم.
وأضاف ا.د حسن يونس أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق رؤية “مصر2030” وتصحيح المسار المجتمعي والتعليمي بشكل دوري وفعال، وكذلك مناقشة أهم المشاكل والتحديات التي تواجه سوق العمل وإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق التنمية المستدامة في مجالات صناعة النسيج والملابس والصناعات الصغيرة وتكنولوجيا التعليم وتطويره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى