جامعات وكليات

صدى مصر – امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة كفرالشيخ 27 فبراير

امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة كفرالشيخ 27 فبراير
كتب – محمود الهندي
وجه الدكتورعبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ عمداء الكليات اليوم الثلاثاء بتعديل جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 -2021 م لتبدا ٢٧ فبراير الحالي، وأيضا بدء الدراسة في الكليات التي ليس بها أعمال امتحانات ومتابعة التجهيزات المطلوبة ، وتطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والاحترازية، طبقا لخطة الجامعة لضمان سلامة جميع المشاركين.
جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري.
وأكد الدكتورعبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والجامعة على تخريج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم.
وقال رئيس جامعة كفرالشيخ أن تأجيل موعد الامتحانات يأتي وفقاً لقرارالسيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن تمديد إجازة الفصل الدراسي الأول أسبوعاً، بناء على قرار لجنة إدارة أزمة كورونا.
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة متابعة عمداء الكليات سير أعمال الامتحانات في كلياتهم وتوفير سبل الراحة للطلاب، والعمل على حل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى