اخبار الرياضة

ال عسوج يطلق “الاكاديمية الرياضية” بنادي الدمام

ال عسوج يطلق “الاكاديمية الرياضية” بنادي الدمام
الرياض – زبيدة حمادنة
يستعد نادي الدمام الرياضي والثقافي والاجتماعي الى اطلاق مشروع “الأكاديمية الرياضية” خلال شهر اغسطس المقبل من العام الحالي ٢٠٢١.
وياتي اطلاق الأكاديمية بعد قرب زوال جائحة كورونا وافتتاح الاندية وعودة الحياة الى طبيعتها.
هذا ما صرح به رئيس النادي سعيد بن محمد ال عسوج والذي اكد انهم يهدفون إلى اكتشاف المواهب الرياضية المحلية وتطويرها من خلال الاستعانة بكفاءات وخبرات دولية.
وعبر ال عسوج عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة الرائدة في المنطقة الشرقية وفي السعودية بشكل عام والتي تستند إلى رؤية واثقة وطموحة نعوّل عليها في إنشاء جيل صاعد من أبطال الغد والشباب المؤهل الواعي في مختلف الرياضات”.
وأضاف:” يعكس إطلاق اكاديمية نادي الدمام لكرة القدم تحت مظلة “الأكاديمية الرياضية” مدى جدية وحجم المشروع الواعد وما يمكن أن يحققه من رفد لقطاع الرياضة السعودي
حيث أن الاستثمار السليم والمحترف في الفئة العمرية الصغيرة سيثمر في النهاية قاعدة قوية تغذي المنتخبات والفرق الوطنية”. ويوافق توجهات الرؤية ٢٠٣٠ ووزارة الرياضة والحكومه في تنمية النشاط الرياضي واستقطاب الشباب من مختلف فئات المجتمع خلال اجازة الصيف ونحن في الحقيقة نستهدف طلاب الجامعات وحديثي التخرج لانضمام للنادي والاكاديمية.
وأكد أن نشاط “الأكاديمية الرياضية” لا يقتصر على رياضة معينة ولكنها ستبدأ بكرة القدم كأول مشاريعها وهي تتبع أسلوب استقطاب الطلاب من المدارس والجامعات بدا بالمنطقة الشرقية وبحكم وجود اكثر من مدينة بالمنطقة الشرقية وهي الخبر والظهران وبقيق والجبيل والاحساء وراس تنورة والقطيف
.وسيقوم بالإشراف على عمليات التدريب وتطوير اللاعبين بالاكاديمية مدربين مختصين من نادي الدمام من خلال دورات متتابعه ونحن نهدف في المرحلة الاولى وخلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢١ ان يتم استقطاب اكثر من ٥٠ لاعبا في كرة القدم.
قد تكون صورة لـ ‏نص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى