عام

 الووو ياحكومة ” محافظ المنوفية حائر و محمد نجيب ” يرفض توصيل الصرف الصحي لسكان عزبة مخالى “

محمد عنانى

 
بعد تواصل مستمر مع السيد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية وكذلك رئيس مدينة أشمون نظرا لقيام شركة المياه والصرف الصحى بالبدء في إجراءات إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي مقترحة بقرية شما مركز أشمون على حدود عزبة مخالى التابعة لمنوف .
 
حيث تم اختيار مكان محطة الصرف بالقرب من الكتلة السكانية وعلى مسافة 20 متر من حدود عزبة مخالى .وسوف تخدم تلك المحطة عدد كبير من قرى مركز أشمون . بينما الرائحة والأمراض من نصيب سكان عزبة مخالى وغير مسموح لهم بتوصيل الصرف الصحى الخاص بالعزبة لتلك المحطة لأن العزبة تتبع مدينة منوف والمحطة تقع فى أخر قرية شما مركز أشمون علما أن الأرض التى تقع عليها المحطة بعيدة عن قرية شما تماما وعلى أول حدود عزبة مخالى .
هذا وتم عرض الأمر على  السيد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ وبناءا عليه تم تحويل طلب سكان الكتلة السكانية بعزبة مخالى على رئيس شبكة المياه والصرف الصحى بالمنوفية المهندس محمد نجيب الذى رفض توصيل الصرف الصحى لعزبة مخالى للمحطة الجديدة  .
 
وهنا نرفض نحن سكان عزبة مخالى أنشاء تلك المحطة على حدود العزبة شكلا وموضوعا وسوف نقوم بتوصيل الأمر الى السيد رئيس الجمهورية لأن المحطة سوف يكن لها الأثر فى أنتشار الأمراض والأوبئة على الأهالى فضلا عن أنتشار الروائح الكريهه بعزبة مخالى . فى حين انهم محرومون من الوصول إلى شبكة صرف صحي التى تقع على حدود العزبة  .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى