أقاليم ومحافظات

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تتصدى لمخالفات التعدي على الاراضي الزراعية

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تتصدى لمخالفات التعدي على الاراضي الزراعية
متابعة ـ حجاج عبدالصمد
في إطار استمرار الجهود المبذولة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر , والمتابعة في التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة تلك المخالفات في المهد .
حيث صرح العميد عبد الله عاشور رئيس رئيس مركز ومدينة أرمنت , بأنه تم اليوم الخميس إزالة حالتي تعدي على أرض أملاك الدولة.
وأشار عاشور بان الحالة الاولى هي ارض مخصصة لاقامة مشروع سكني تجاري إداري بناحية سوق الحديد بأرمنت الوابورات وتمت الإزالة على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية. وتمت أعمال الإزالة بمعدات الوحدة المحلية تحت إشراف مدير مرافق المركز ومشرفين وعمال المرافق.
وأضاف العميد عاشور بأن الحالة الثانية : وهى مخالفة تعدي على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الاسمنتية على مساحة ١٥٠م٢ بناحية الغرز بقرية السلام ، وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله ؛ اللازمة له لعرضها على النيابة العامة.وتمت أعمال الإزالة
تحت إشراف رئيس القرية ومسؤلي التنظيم وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر. وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر .
يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى