تقارير وتحقيقات

الوحدة الصحية بجزيرة أرمنت استلمت معدات وحدة الاسنان

الوحدة الصحية بجزيرة أرمنت استلمت معدات وحدة الاسنان
كتب ـ حجاج عبدالصمد
بناءاً على توجيهات المستشار مصطفى الهم – محافظ الاقصر بعمل وحدة اسنان بالوحدة الصحية بجزيرة أرمنت الحيط – مركز الطود , والذي أشر الطلب المقدم له من الاهالي إلى السيد وكيل وزارة الصحة لتدبير امكانيات انشاء عيادة اسنان نظراً لبعد الوحدات الصحية الأخرى , في المقابلة التي تمت في 10 سبتمبر من الشهر الجاري , بينه وبين الاستاذ خالد ربيع – مدير بنك مصر فرع مطار الاقصر – أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز أرمنت مع مجموعة من شباب القرية خلال اللقاء الذي تم خلال الاسبوع الماضي .
كما صرح الدكتور أحمد خليل طبيب أول الوحدة الصحية بالجزيرة لـ “صدى مصر” ., تنفيذاً لتعليمات الدكتور السيد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر , والدكتور محمود عبدالناصر مدير ادارة الطود الصحية والدكتور عمرو سليم نائب مدير الادارة , تم وصول واستلام أدوات وأجهزة
معدات مستلزمات وحدة الاسنان كاملة للبدء في تركيبها وتشغيلها في وقت قريب لتعمل على خدمة مواطنين القرية .
مضيفاً خليل بان هذه الخدمة ” وحدة الاسنان ” ستساهم في التيسير على المواطنين الذين يعانون اشد المعانة عند الذهاب إلى مستشفى الأقصر للكشف والفحص الطبي .. حيث يضطرون لاستقلال اربع مواصلات وهم يعانون من ألم الأسنان حتى يصلوا إلى المستشفى لأخذ دورهم , مع الأخذ في الاعتبار يستلزم عليهم الوصول في مواعيد محددة للكشف .
والجدير بالذكر بانه حين تقدم الاهالي بطلب للمستشار الهم محافظ الاقصر بعمل وحدة اسنان بالوحدة الصحية بالقرية , ولبى لهم المطلب الخدمي الانساني , حيث قام على الفور وبوجه السرعة بإصدار تعليماته بعمل وحدة اسنان للقرية لتخفيف معانة المواطنين .
الامر الذي جعل اهالي قرية جزيرة أرمنت في غاية السعادة والسرور بتوفير وحدة اسنان بالوحدة الصحية بالقرية .. معربين عن شكرهم العميق وامتنانهم للمستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر, وإلى الاستاذ خالد ربيع – الامين العام لحزب مستقبل وطن بأرمنت , وإلى الشباب الذي ساهم في توصيل صوتهم إلى المسئولين على الجهدهم المبذول , بوصول بشائر الخير وحدة اسنان كاملة لخدمة مواطنين القرية ورفع معانتهم التي كانوا يعانوا منها من سنوات طويلة .
لا يتوفر وصف للصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى