حوادث وقضايا

النيابة العامة تقرر حبس عاطل 4 ايام علي ذمة التحقيق بساقلته في سوهاج

 

 سوهاج  –  أحمد هنداوي 

 

 

تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط عاطل وبحوزتة 5 قطع من مخدر الحشيش ، وسكين ملوث بمخدر الحشيش وذلك بقصد الأتجار ، وقررت النيابة العامة بدائرة مركز ساقلتة ، حبسه  4 أيام على ذمةالتحقيق.

 

 

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بقيام عاطل بالإتجار بالمواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش متخذا من دائرة مركز شرطة ساقلته مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

 

 

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات وعرض المعلومات على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العامري رئيس مباحث المديرية، تم تكليف الرائد أحمد الكاشف رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته، والرائد أحمد عفيفي معاون المباحث بسرعة التحري في الواقعة وضبط المتهم متلبسا بالحرز والحيازة.

 

 

وأسفرت جهود فريق البحث عن ضبط عاطل يقيم بدائرة المركز وبحوزته 5 قطع من مخدر الحشيش، بقصد الإتجار، وذلك قبل ترويجها على عملائه أثناء استقلاله سيارة وبحوزته المضبوطات.

 

 

 

وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن الهاتف المحمول للاتصال بالعملاء والسيارة للتنقل تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى