أقاليم ومحافظات

المنوفية تستعد لإنتخابات مجلس الشيوخ بـ(515) مقاراً إنتخابياً

المنوفية تستعد لإنتخابات مجلس الشيوخ بـ(515) مقاراً إنتخابياً

كتب عادل شحتينو
فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برفع درجة الإستعداد التام لإستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والتى من المقرر إجرائها خلال يومى 11و 12 من أغسطس الجارى وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الإنتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة لظهور المحافظة بالشكل اللائق بين جميع محافظات الجمهورية .
استعدت محافظة المنوفية بتجهيز (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2 مليون و688 ألف 280 ) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.
هذا وقد أكد محافظ المنوفية على أنه سيتم متابعة سير الإنتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات وكذا إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية .
كما أشار محافظ المنوفية الي أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تطهير اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير مشيرا الي رفع درجة الطوارئ بكافة المرافق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى