اخبار عربية

المنتجين العرب يدعو لتظاهرة مجتمعيه اعلاميه تضامنا مع لبنان ٢١ أغسطس.

المنتجين العرب يدعو لتظاهرة مجتمعيه اعلاميه تضامنا مع لبنان ٢١ أغسطس.

علاء حمدي
أعلن الإتحاد العام للمنتحين العرب إطلاق تظاهره مجتمعيه إعلامية ويوماً للتضامن مع الشعب اللبناني من عمان يوم الجمعه ٢١ أغسطس القادم تشارك به عدد من القنوات الفضائية العربية الرسمية والخاصة وشبكة البث المشترك
وهيئة البث الفضائي والشعبة العامة للاذاعين العرب والشعبة العامة للمبدعين العرب والمدينة الاعلامية جاسكو بعمان وبعض المؤسسات والاتحادات العربية المهتمة بالقضية اللبنانية والشأن الاعلامي .
صرح بذلك الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد مؤكدا على تضامن الاتحاد الكامل مع لبنان في مواجهه تبعات الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت الاسبوع الماضي.
مشيرا ان هذا اليوم يشرف عليه الدكتور زياد خضر نائب رئيس الاتحاد العام للمنتحين العرب والرئيس التنفيذي لمقر الاتحاد العام بعمان بالمملكة العربيه الهاشميه.
واضاف ابوذكري : قررنا إطلاق حمله تضامن واسعه إعلاميه مجتمعيه على مستوى العالم العربي في ظل دورنا كمؤسسه إعلاميه عربيه تعمل تحت مظله جامعه الدول العربيه ومن منطلق مسؤولياتنا الاعلاميه والقيام بدورنا وواجبنا في دعم لبنان والشعب البناني
واستمرارا للمبادرات التي يطلقها الاتحاد العام للمنتحين العرب للتفاعل مع القضايا العربية والمتعلقة بالمجتمع المدني العربي والمشاكل الاجتماعية التي تترتب علي الازمات العربية وتماشيا وإحساسًا وتفاعلًا مع المواطن اللبناني علي اختلاف مذاهبة وعقائده وانتماءاته.
مؤكدا : ان الاتحاد يقدم كل مالديه من إمكانيات للمساهمه في التخفيف عن الشعب اللبناني مناشدا المجتمع المدني العربي ان يتضامن مع لبنان في هذا الظرف العصيب مشيرا انه يجب العمل معا لتخفيف الآلام عن المتضررين وأن تكون خدمة الإنسانية والعيش بسلام وحرية وكرامة هي المبادئ السامية التي يجب أن تقود العمل العربي المشترك ومع المجتمَع الدولي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى