أخبار فنية

الممثل أمير يوسف عن "مطبعة هرم": كوميديا سينمائية راقية من أجل إسعاد الجمهور

الممثل أمير يوسف عن “مطبعة هرم”: كوميديا سينمائية راقية من أجل إسعاد الجمهور
كتب محمد عزت
قال الممثل الشاب أمير يوسف، إن فيلم “مطبعة هرم” يحمل كوميديا أكشن راقية من نوع خاص ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور عند عرضه على الشاشات من أجل إسعادهم، وأن دوره في الفيلم جديد ومختلف عما قدمه من قبل.
وأضاف أمير يوسف، أنه تعاقد على المشاركة في الفيلم منذ أيام على أن يبدأ التصوير منتصف الشهر المقبل عقب الاستقرار على باقي فريق العمل، موضحًا أنه يجسد في الفيلم صديق حمدي المرغني داخل إحدى العصابات الشهيرة واللذان يتعرضان لمواقف كوميدية تضعهما في بعض المصاعب خلال أحداث الفيلم بعدما تخطط هذه العصابة لسرقة أحد البنوك وتحدث بعض المفارقات الكوميدية.
“مطبعة هرم” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في بطولته كل من حمدى الميرغنى والنجم خالد الصاوى وبيومي فؤاد، بينما اعتذر بشكل رسمي الفنان علي ربيع لانشغاله في عرض مسرحي بمشاركة أوس أوس ومن إخراج الفنان أشرف عبدالباقي، بالإضافة إلى انشغاله في التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد.
يذكر أن المخرج سامح عبدالعزيز يعقد حاليا جلسات عمل مع الشركة المنتجة والمؤلفين أمين جمال ومحمد محرز للاستقرار على فريق العمل النهائي للفيلم ومعاينة أماكن التصوير لسرعة البدء في تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى