مفالات واراء حرة

المغرب ذكرى عيد الاستقلال المجيد

المغرب ذكرى عيد الاستقلال المجيد 

ملكة اكجيل

يخلد المغرب كل 18 نوفمبر عيد الاستقلال المجيد ، ذكرى على إستقلال مناسبة سنوية لتجديد العرفان و التقدير لمقاومي الحركة الوطنية و شهداء معارك التحرير و استحضار معانيها العميقة.

ستخرج الجرذان من جحورها تباعا كما هي الطقوس كل عام،و تنشر طاعون أفكارها البالية عن الإستقلال المقنع،و خفايا و أسرار إكس لوبان و التاريخ الذي لم نقرأه.

ستحاول إحباطك،و زرع كره وطنك فيك،لتدخل حالة من الهزيمة النفسية المتعفنة و تنضم لطابورهم. ،سيقولون لك عن جهل و خبث أنهم ليسوا ضد الوطن و لكن ضد النظام.

و أنهم أكثر وطنية ممن يدعون الوطنية و يجهرون بها. كذابون يا عزيزي،لا تصدقهم،فهم أول من يتمنى بقاء الإستعمار،و يستحضر إنجازات المستعمر و يضرب بها المثل في كل مرة انتباتهم نوبة شبق الدونية و احتقار الذات.

كلاب ضالة،و خونة أنجاس،إسلاميون(تجار الدين) و يساريون و شيوعيون و مضحوك عليهم،الوطن بالنسبة لهم ليس سوى حفنة من تراب عفن،أو أممية بروليتارية،

أو أي جائحة وجدوا فيها من يطعمهم و يسقيهم. أما شعارات الإنتماء و الفخر و الإعنزاز فتركوها لنا،نحن معشر السذج. لا تجادلهم،

فالخنازير تحب من يصارعها في مستنقعها الموحل. فقط،إفتخر بوطنيتك و اجهر بها عاليا،و اعتز بانتماءك لهذه الأرض الشريفة،تباهى بإنجازاتها،

و افرح لأعيادها و انشر ما استطعت من الإيجابية و التفاؤل. و اتركهم يحترقون بنار الحقد،و يغرقون في بحر الدونية و اللانتماء الٱسن.

عيد استقلال مجيد لكل الوطنيين و الوطنيات،و عاشت المملكة المغربية الشريفة بنا و فينا و الموت للخونة أينما حلوا و ارتحلو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى