أقاليم ومحافظات

المغربي تناشد أهالي سفاجا بالاستعداد لدخول الغاز الطبيعي بالتصالح في المخالفات وتشطيب الواجهات

المغربي تناشد أهالي سفاجا بالاستعداد لدخول الغاز الطبيعي بالتصالح في المخالفات وتشطيب الواجهات
بكرى دردير
عقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، اجتماع مع مسئول شركة توصيل الغاز لمدينة سفاجا للوقوف على عملية تنفيذ الخط الرئيسي للمدينة.
أوضحت المغربي، ان الشركة تعمل الان على حصر المنازل لعمل تعاقدات ووصلات منزلية لجميع منازل سفاجا مع بداية النصف الثاني من العام الجاري، عقب إنتهاء أعمال توصيل الخط الرئيسي من الغردقة إلي سفاجا.
وأضافت رئيس المدينة، أن شركة الغاز تعمل على بناء محطة الرفع الرئيسية، تمهيدا للتعاقد مع المواطنين بشكل مباشر.
وأكدت المغربي، أن الاولوية في التعاقد سوف تكون للمنازل التي دخلت في قانون التصالح وليس عليها مخالفات وفى حالة وجود اى مخالفة لن يتم التعاقد مع تلك العقارات .
وناشدت رئيس المدينة أهالي سفاجا بالاستعداد لدخول الغاز من خلال دهان الواجهات وتشطيبها والتصالح على المخالفات الموجودة بها حتي لا يتم استثناء تلك المنازل من توصيل الغاز .
وأشارت المغربي، أنه تجرى متابعة المشروع لتذليل أي عقبات تواجه المشاريع التنموية والخدمية بدائرة المدينة، مؤكدة أن توصيل الغاز للمنازل سوف يحقق وفرة في دعم البوتاجاز، الي جانب توفير وقود نظيف وآمن للمواطنين في كافة مناطق سفاجا.
مؤكدةً أن الشركة سوف تبدأ في استكمال توصيل الغاز الطبيعي للمناطق علي أن يكون أحد أولويات الخطة اختيار المناطق القريبة من مصادر الغاز لتعظيم الاستفادة من البنية الأساسية المتاحة والتي تم تنفيذها سابقاً، والمناطق التي تكتمل بها شروط التركيب.
ووجهت رئيس المدينة الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، وأن تتم مراعاة أقصى معدلات الأمن والسلامة والصحة المهنية، لتجنب أي مخاطر لهذا المشروع، ووضع علامات وإشارات في أماكن التنفيذ لتجنب الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين، لكي يعود المشروع بالنفع والفائدة عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى