اخبار عربية

المستشفى السعودي الالماني ودايموند ينظمان احتفالية كبري بمناسبة اليوم الوطني ( 89 )

المستشفى السعودي الالماني ودايموند ينظمان احتفالية كبري بمناسبة اليوم الوطني ( 89 )
الرياض – زبيدة حمادنة
ينظم مستشفى السعودي الألماني بالرياض وبالتعاون مع مجموعة دايموند السعودية يوم الأحد الموافق١٤٤١/١/٢٢ الموافق 22 سبتمبر 2019 ويشارك في حفل اليوم الوطني عدد من النجوم البارزين والشخصيات الإعلامية والفنية ونجوم السوشيل ميديا والفرق الاستعراضية والشعراء والشاعرات والمطربين.
وقال مؤسس ومشرف عام مجموعة دايموند السعودية تركي الجهني : إن هذه الفعالية الوطنية الغالية على قلوبنا لحب الوطن تولد مع الإنسان وتزداد نمواً وازدهاراً في كل مرحلة من مراحل العمر، ويجب أن نحتفل بذكرى تأسيس واستقلال وتوحيد المملكة ويعد ٢٣من سبتمبر يوماً له مكانة كبيرة في قلوب أبناء المملكة العربية.
وأشار -في حديثه – أن الفعالية سيشارك فيها عدد من الأطفال والمنشدين والشعراء وعدد من المطربين بالإضافة إلى العرضة السعودية.
كما صرحت الأستاذة كاملة الحسن مديرة العلاقات العامة بالمستشفى بأن الاحتفال تشارك فيه العديد من الفرق والشعراء والفنانين والعرضة السعودية تعبيرا منهم بالحب والولاء المملكة العربية السعودية ونتمنى من الجميع مشاركتنا هذه الفرحة فرحة وطن ودام عزك يا وطن وتبدأ الفعاليات بعد صلاة العشاء مباشرة في قاعة المؤتمرات الكبرى بالدور الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى