التعليم

المستشفى الجامعي بكفر الشيخ يكرم "القمري"

المستشفى الجامعي بكفر الشيخ يكرم “القمري”
كتب – محمود الهندي
كرم مستشفى جامعة كفر الشيخ الأستاذ الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ لإنتهاء فترة رئاسته للجامعة ونظرا لجهوده التي بذلها لرفع مستوى المستشفى، من خلال تيسير كل ما يحتاجه لتقديم خدمة تعليمية وطبية متميزة.
وسلم مدير عام مستشفى كفر الشيخ الجامعي الدكتور طارق عبد الباقي درع التكريم للأستاذ الدكتور ماجد القمري، تقديرا لدوره منذ توليه قيادة الجامعة وحرصه على ارتقاء المستوى التعليمي في القطاع الطبي بالجامعة “الطب البشري، طب الفم والأسنان، الصيدلة، التمريض”وكذلك مختلف كليات الجامعة.
وقال الدكتور طارق عبد الباقي أن الأستاذ الدكتور ماجد القمري تبني ورعى فكرة إنشاء المستشفى الجامعي مع بداية توليه مسئولية رئاسة الجامعة حتى أصبحت صرحا طبيا يضاهي المستشفيات العالمية .
وأوضح عبد الباقي حرص الأستاذ الدكتور ماجد القمري على تأسيس المستشفى الجامعي على أحدث الطرازات العالمية وهو الأكبر من حيث الإمكانيات الحديثة، بالإضافة إلى أجهزة الأشعة التي تعتبر من الأفضل في المستشفيات الدولية، قسم القلب والقسطرة، جناح خاص لقسم النساء والأطفال.
وأشار مدير مستشفى كفر الشيخ الجامعي إلى جهود الأستاذ الدكتور ماجد القمري في إنشاء مستشفى الأورام و الطوارئ الجديد، في إطار المرحلة الثانية لإنشاء المدينة الطبية في الجامعة.
وأعرب الأستاذ الدكتور ماجد القمري عن شكره وتقديره وامتنانه لأسرة مستشفى كفرالشيخ الجامعي وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمونها لأبناء المحافظة.
يذكر أن جامعة كفر الشيخ شهدت خلال فترة رئاسة الأستاذ الدكتور ماجد القمري، تطورًا ملحوظًا في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية وكذلك في مجال إنشاء القطاع الصحي و الخدمات الصحية المقدمة بمستشفيات الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى