عام

المركز الثقافى المغربى المصرى يبعث برقية تهنئة بمناسبة 8 مارس يوم عيد المرأة العالمي

المركز الثقافى المغربى المصرى يبعث برقية تهنئة بمناسبة 8 مارس يوم عيد المرأة العالمي
بعث المركز الثقافى برقية تهنئة في يوم المرأة نهنئ فيه كل النساء ، هنيئا لكن بعظيم الاجر على ما تبذلون من جهد. بمناسبة يوم عيد المرأة .. نهديكن خالص التهاني فأنتي صانعة المستقبل .
وأضاف  نائب رئيس المركز بكرى دردير في عيد المرأة نبعث التهاني لكل امرأة ، غرست خلقا، وأكسبت معرفة، وصنعت مستقبلا، ولم تنتظر شكرا. أهنئ كل النساء بما حملن من رسالة سامية واستؤمن عليه من ميثاق نبيل فكن أهلا لكل تشريف وتبجيل .
نهنئ كل النساء بهذا اليوم المجيد وندعو الله لكم بالسعادة والهناء لولاكم الاجيال القادمه تضيع .. أصدق التهاني لكل أمرأة بمناسبة عيد المرأة ، عسى أيامكم أن تكون دائما سعادة ونجاح ونتقدم بأحر التهاني للنساء في يومهم هذا الذي يعد شكر وعرفان لجهودهم العظيمة في بناء الإنسان وتعمير الأوطان .. نهنئ كافة النساء بعيد المرأة 8 مارس ونتمنى لهن دوام الصحة والعافية .
سيدتي لكن الفخر بما ان اليوم عيد المرأة نهنئ كل النساء بشتى انحاء العالم، كل عام وانتن النور وشمعة الضياء. سيدتي ، غدا يومك وكل الأيام انتي أي يوم بغير نور علمك عبث، دمت السراج المنير، كل عام وانتي بخير. سيدتي شكرا، لكل إزدهار سببه أنتي كل عام وانتي بخير بمناسبة يوم المرأة العالمي .
وترجع قصة تحديد موعد للاحتفال باليوم العالمي للمرأة لأول مرة في 8 مارس 1909 في أميركا إلى ما كان يعرف باليوم القومي للمرأة في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن عيّن الحزب الاشتراكي الأميركي هذا اليوم للاحتفال بالمرأة؛ تذكيراً بإضراب عاملات صناعة الملابس في نيويورك؛ حيث تظاهرت النساء تنديداً بظروف العمل القاسية. لكل اعلن أن هذا اليوم هو عيد ، وفي كل سنة يحتفل العالم به ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم أجدد و أحدث تهنئة عيد المرأة 8 مارس 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى