التعليمعاجل

"المركز الاعلامي" بجامعة سوهاج يناقش خطط عمله الفترة المقبلة

عقد د.احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اجتماع مع فريق عمل المركز الإعلامي للجامعة لبحث خطة العمل

حشمت عدوى

عقد د.احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اجتماع مع فريق عمل المركز الإعلامي للجامعة لبحث خطة العمل بالمركز خلال الفترة المقبلة، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالادارة المركزية .
وفي بداية حديثه أشاد رئيس الجامعة بأداء المركز الاعلامي وما شاهده من تطور ملحوظ خلال الشهور الثلاثة الماضية، مشيرا الى ان ممثلي وسائل الاعلام المختلفة اكدوا على دقة ومهنية فريق المركز فى تغطية كافة الفعاليات، بصورة سريعه وبجودة عالية.
واكد عزيز ان المركز الإعلامي ليس دوره قاصرا فقط على صياغة الاخبار، ولكن طالب فريق المركز بانه يجب ان يتم التطرق الى تناول المشكلات، وطرح الحلول، مشيراً إلى ان المرحلة المقبلة تتطلب تسليط الضوء اعلاميا حول المقترحات والافكار البناءة، التي من شأنها زيادة الموارد الذاتية للجامعة .
واضاف احمد عبدالحافظ المنسق الاعلامي للجامعة، ان خلال الشهور القليلة الماضية، حدثت نقلة نوعية في الاداء الفني للعاملين بالمركز، سواء من ناحية عدد الأخبار والتقارير المصورة، أو اللقاءات التلفزيونية المسجلة، الي جانب الحصاد الاسبوعي للجامعة، والنشرة الاعلامية الدورية .
واوضح المنسق الاعلامي للجامعة ان هناك خطة موضوعة، سيتم تنفيذها علي عدة مراحل قصيرة، للارتقاء بالمنظومة الاعلامية ككل، موجها شكره الخاص، الي ممثلي وسائل الاعلام المختلفة، لتواصلهم الدائم لتغطية كل ما يحدث بالجامعة لحظة بلحظة .
جدير بالذكر ان هذا الاجتماع اعقبه اجتماع لفريق العمل بالمركز لمناقشة التغطية الاعلامية، خلال الفصل الدراسي الثاني، وكذلك اصدار عدد جديد من مجلة جامعتنا بين ايدك في النصف الأول من مارس المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى