أقاليم ومحافظات

المرأة الحديدية “إبتسام سلامة” زوجة المهندس “على ابو القاسم” تصرح عن السبب الحقيقي فى بقاء زوجها بالسجون السعودية رغم العفو

 أسوان – خالد شاطر

 

 

مازالت المرأة الحديدية الأستاذة إبتسام سلامة تثبت إلى العالم كله انها بطله تتحدى الصعاب من أجل إظهار براءة زوجها إلى آخر نفس فى حياتها لن تتخلى عنه وأصبحت قضية المهندس على ابو القاسم رأى عام من أولى أولويات الشارع الأسوانى كما أن اخر حكم هو تخفيف محكمة استئناف جدة بالمملكة العربية السعودية منذ 4 أشهر، الحكم على المهندس علي أبو القاسم من 25 عامًا إلى 8 سنوات وغرامة 50 ريالًا، وذلك بتورطه في ترويج مخدرات، انتظر الكثيرون من متابعي قضية المهندس، ابن محافظة أسوان، خروجه خاصة بعد تخفيف الحكم وشموله بالعفو بقضاء ربع المدة، لكنه لا يزال محبوسًا حتى الآن.

أوضحت ابتسام سلامة، زوجة المهندس علي أبو القاسم، أن زوجها بعد صدور حكم بتخفيف الحكم من 25 عامًا وغرامة 100 ألف ريال إلى 8 سنوات وغرامة 50 ريالًا، حيث شمل الحكم العفو، اعترض على الحكم أيضًا.

أكدت سلامة إن زوجها فاجأهم جميعًا بتقديم مذكرة الدفاع بنفسه من داخل السجن، وتقديمها للمحكمة باعتراضه على حكم 8 سنوات وغرامة 50 ريالًا، لأنه يرى نفسه لا يستحق غير البراءة.

حيث ما تقدم به زوجها هي تحت الدراسة في المحكمة العليا، ولم يتم تحديد لها جلسة حتى الآن، لافتة إلى أن زوجها ضحى بحريته في السجن لتكملة مشواره في إظهار براءته لآخر نفس، وأن يكون فعل كل ما في وسعه لظهور براءته.

أشارت زوجة المهندس علي أبو القاسم، إلى أن المدة أقصاها 6 أشهر، لانعقاد جلسة له في العليا، لتحديد موقفه من الموافقة على مذكرة الاعتراض التي تقدم بها بنفسه من داخل السجن أم رفضها، ويخرج بالعفو، موضحة أنه مضت 4 أشهر منذ تقديمه المذاكرة.

اختتمت المرأة الحديدية إبتسام سلامة حديثها انها لن تتخلى عن الوقوف بجانب زوجها حتى عودته إلى اراضى الوطن وظهور البراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى