الأخبار

المخلافي : ثورة 23 يوليو قلبت موازين الحياة في ⁧‫مصر‬⁩

المخلافي : ثورة 23 يوليو قلبت موازين الحياة في ⁧‫مصر‬⁩
متابعة – علاء حمدي
قال الدكتور عبدالملك المخلافي نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية اليمن الأسبق ، ومستشار رئيس الجمهورية حاليا . في تصريح صحفي له اليوم حول ثورة ٢٣ يوليو المصرية حيث قال :
الثورة العظيمة التي غيرت وجه الحياة في ⁧‫مصر‬⁩ والوطن العربي وحققت منجزات ومعجزات وكانت وراء كل عود أخضر ينبت للأمل في الأمة العربية والسند لكل الثورات وحركات التحرر والتقدم العربية والداعم للتحرر في افريقيا والعالم الثالث، الثورة التي يدين لها شعب اليمن العربي بالفضل في انتصار ثورته ضد الإمامة والاستعمار ..
تحية الى روح بطلها ومفجرها وقائدها جمال عبدالناصر والتضامن والمساندة لمصر وشعبها وجيشها وقيادتها في الحفاظ على حقوقها التاريخية والطبيعية في مياة النيل وحق شعبها في الحياة .
العرب والأفارقة الذي لطالما وقفت مصر معهم وساندتهم مطالبون اليوم بمساندة مصر والسودان في حقوقهما المشروعة في مياة النيل كاملة غير منقوصة
بل أن ذلك واجب كل شعوب العالم وكل من يؤمن بحق الحياة لشعب مصر والسودان مثلما هو لشعب اثيوبيا الصديق في مواجهة أي مغامرات ومقامرات ومؤامرات تحاول ان تعبث بالحقوق والسلم والجغرافيا والتاريخ وما ترتب عليهما من حياة وسلام وجوار وحضارة وعلاقات على ضفاف النيل الخالد منذ بدء الحياة وفجر التأريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى