أخبار فنية

المخرج “عمر زكي” ومسيرته الفنيه

المخرج “عمر زكي” ومسيرته الفنيه

كتبت: العنود أنس عمر

يتمتع “عمر زكي” بنصيب كبير من اسمه حيث انه يتمتع بذكاء عالي جداً في طريقة اخراجة واسلوبة حيث انه يتخذ أسلوبا جديدًا في جميع أعماله التي يقوم بإخراجها ، ويتميز عمر ذكي بالفريق الصغير واعتمادة في اعمالة علي فريق مكون من اعداد قليله جداً علي عكس نظراءه من المخرجين.

كانت اول اعمال المخرج “عمر زكي”فيديو مع “رامي صلد” التي أصبحت تريند في جميع السوشيال ميديا.

وبدا اول اعماله كمخرج بإخراج كليب أغنيه “ديسباسيتو” لكل من “اوكا واورتيجا وشحته كاريكا” التي حققت ٥ مليون مشاهده .

ثم قام باغنيه “متغيره”للفنانه “مي كساب” الاغنيه حصدت ١٠٠ الف مشاهده ، الاغنيه كلمات:محمد عاطف ، ألحان : رامي جمال ، توزيع :أوكا.

وقد قام بإخراج أغنيه “قتل عمد”للدكتور “علي غزلان”،وهي من نوع الأغاني التي تهدف قضايا المجتمع، وحصد الفيديو علي قناه “علي غزلان ” الرسميه علي اليوتيوب 2,5مليون مشاهدة.

تنوعت اعمال المخرج “عمر زكي” بين النجوم فقام باخراج كليب أغنية “مبقتش خاف “للمغني “أحمد كامل” التي حصدت ٣٢ مليون مشاهده علي قناه اليوتيوب الرسمية ل “أحمد كامل” وأغنية “كانسر” التي حصدت ٥مليون مشاهده ،واغنيه “ولابننسي”التي حصدت ٥مليون مشاهده.

وشارك في كليب أغنيه “عواميد ” للمغني الشاب “فهمي” وقد حصدت الاغنيه ١٠٠ الف مشاهده خلال فتره قصيره ، الاغنيه كلمات وألحان فهمي،استايلست مؤمن ، إنتاج واخراج عمر زكي.

وقد تم الانتهاء من تصوير اغنيه “كلميني” ،وهذا العمل الثاني الذي يجمع بينهما، والمقرر عرض الاغنيه يوم 20مارس ،علي قناه اليوتيوب الخاصه بالمغني الشاب “باهي”.

ومن جهه اخري قد جمعهم كليب أغنيه “انتي فين” التي حصدت ١٠٠ الف مشاهده علي قناه “باهي “الخاصة في اليوتيوب، الاغنيه من كلمات وألحان باهي، توزيع : اسلام الازرق وصول محمد الجزار ، إخراج: عمر زكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى