اخبار الرياضة

المحلة تستقبل الأهلي بعد غياب 10 سنوات

المحلة تستقبل الأهلي بعد غياب 10 سنوات
كتب رضا ابوزينه
يحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق غزل المحلة مساء اليوم، الإثنين، في استاد المحلة ضمن مباريات الجولة 19 من دوري We المصري
.الأهلي يدخل اللقاء متواجدًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فقط، خلف الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة بعد خوض جميع مبارياته.أما غزل المحلة العائد للتواجد في كبار الكرة المصرية في الموسم الجاري، فيحتل المرتبة رقم 11 في ترتيب أندية الدوري برصيد 24 نقطة.
استاد غزل المحلة سيفتح ذراعيه لاستقبال الأهلي مرة أخرى بعد غياب دام قرابة العشر سنوات، منذ آخر مواجهة جمعت بين الفريقين على أرضه في ديسمبر عام 2011.
ومنذ أحداث الشغب التي ظهرت في المواجهة، لم يزر الأهلي ملعب فريق محافظة الغربية، إذ أقيمت كل المواجهات التالية إما في استاد الأسكندرية أو الدفاع الجوي.
وكانت المواجهة الأخيرة للفريقين في المحلة قد انتهت بتفوق الأهلي بهدفين نظيفين، قبل أن يلتقيا في سبع مواجهات تالية جاءت جميعها بالدوري المصري على فترات متباعدة نظرًا لهبوط الغزل أكثر من مرة للدرجة الثانية.
المواجهات السبع التالية شهدت تفوق الأهلي في خمس مباريات بينما تعادل الفريقان في مواجهتين، فيما لم يحقق غزل المحلة أي انتصار.
ويرجع الفوز الأخير لغزل المحلة على الأهلي لشهر فبراير عام 2010 عندما تفوق غزل المحلة بهدفين نظيفين في استاد غزل المحلة بالجولة الـ16 من دوري موسم 2009-2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى