عاجل

المتحدث بإسم الشعب الجمهوري ..نقف بكل قوة مع أستقرار أسر ممرضات قري مركز ومدينة البداري بأسيوط

المتحدث بإسم الشعب الجمهوري ..نقف بكل قوة مع أستقرار أسر ممرضات قري مركز ومدينة البداري بأسيوط
كتب ..بكري دردير
قال احمد الحاوي المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري ، أن استقرار طاقم التمريض بالوحدات الصحيه بقري مركز ومدينة البداري بمحافظة أسيوط من أهم الأولويات التي نعمل عليها حاليا من خلال التواصل مع المسئولين للحفاظ علي أستقرار كيان أسر السيدات العاملات في مهنة التمريض بكافة القري والنجوع لألغاء اي قرارات تخص نقلهم.
وأضاف” الحاوي” أن الممرضات مسئولين عن أسر وابناء في مراحل التعليم المختلفة سواء تعليم ابتدائي اواعدادي أوثانوي أوجامعي، وفيهم من تعول أسرتها بالكامل نظرا لسفر زوجها خارج البلاد بحثا عن لقمة عيش شريفه.
وأشار المتحدث بأسم الشعب الجمهوري ، أنه توجد أياد معروفه للجميع داخل مديرية الصحة بأسيوط تثير هذا الموضوع كل عام وغير عابئين لما يحدث من تفكك للأسر في حال تنفيذ النقل.
وأشار ” الحاوي ” انه تواصل مع الدكتور محمود أنور مدير الأدارة الصحيه بالبداري، وناقش معه هذا الموضوع وأكد ان مدير الأدارة بالبداري يقف بكل قوه ضد نقل أي من الممرضات، نظرا للحاجه الماسه لهم داخل الوحدات الصحيه مؤكدا أن النقل مركزي.
وأكد المتحدث ، بأسم الشعب الجمهوري ، بأنه تدخل ايضا في طرح هذه المشكلة علي فضائية قناة CbC وبرنامج” كلام الناس” وناشد المهندس ياسر الدسوقي بحل مشكلة عجز الممرضات من خلال نقل أو ندب من يحتاجه من طاقم تمريض من خلال الوحدات الصحيه بقري مركز الفتح وبني مر لقربهما من مدينة أسيوط مشددا علي انه سيقف حائلا امام نقل ممرضات الوحدات الصحيه بقري البداري حفاظا علي أستقرار أسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى