تطبيقات وألعاب

الكهوة الكيمرية: ندعم جميع مطوري ألعاب الفيديو ماديا ومعنويا

الكهوة الكيمرية: ندعم جميع مطوري ألعاب الفيديو ماديا ومعنويا

كتب مصطفي السيد

قالت منصة الكهوة الكيمرية المتخصصة في تنظيم مسابقات الألعاب الإلكترونية اونلاين، إنها تقدم كل الدعم المادي والمعنوي لمطوري ألعاب الفيديو الالكترونية.

وأوضحت منصة الكهوة الكيمرية المتخصصة في تنظيم مسابقات الألعاب الإلكترونية أونلاين، إن دعم مطوري الألعاب يأتي من إيمانها بأن التطور الحاصل في الألعاب الالكترونية بات مصدرا من مصادر الدخل لبعض الدول، خصوصا مع ارتفاع أرباح الألعاب الإلكترونية التي تعدت مليارات الدولارات.

ولفتت المنصة، إلى أن الوطن العربي مليء بالخبرات والمبرمجين والشركات الضخمة وأيضا رؤوس الأموال المطلوبة لإنتاج لعبة عالمية ولكن للاسف لا يوجد اتجاه لذلك بالرغم من وجود الأفكار الكثيرة التي يمكن استغلالها في هذا الأمر الذي باتت تتسابق فيه الدول حاليا.

ونوهت المنصة، بأن المتابعين والمهتمين بالألعاب الإلكترونية يتعدى حاليا الـ 600 مليون متابع، وينفقون مبالغ طائلة على هذه الألعاب، خصوصا وأن هناك ألعاب كسرت أرباحها المليار دولار.

والكهوة الكيمرية، هي منصة الكترونية تقوم على تنظيم المسابقات التي يقومون بتنظيمها بين الشباب، وتستغل ذلك في طلب بعض التعديلات والتطويرات على الألعاب التي يمارسونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى