تطبيقات وألعاب

الكهوة الكيمرية تكسر حاجز المليون متابع في أقل من سنة بمحتوى ترفيهي

الكهوة الكيمرية تكسر حاجز المليون متابع في أقل من سنة بمحتوى ترفيهي

كتبت صفاء السيد

 

أعلنت منصة الكهوة الكيمرية، عن نجاحها في كسر حاجز المليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في أقل من عام منذ تدشين المنصة، التي تبث محتوى ترفيهي من خلال تطبيقات الألعاب الإلكترونية.

 

وأكدت منصة الكهوة الكيمرية، أنها حريصة على متابعة كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الألعاب الإلكترونية وتقديم النصائح بشأن أية تطويرات مستقبلية من خلال أعضاء المنصة.

 

وأشارت المنصة المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، إلى أن الألعاب الرقمية توسعت بشدة خلال الفترة الماضية خصوصا مع الاجراءات الاحترازية وتقليل التواجد في الشوارع منذ انتشار أزمة كورونا، حيث ساهم تفشي الفيروس في الترويج للألعاب الإلكترونية والاقبال عليها بشكل كبير.

 

ونوهت منصة الكهوة الكيمرية بأن الألعاب الالكترونية قد تكون سببا في بناء اقتصاد دول كثيرة ومنها ما يدر مليارات الدولارات كما هو الحال في ألعاب مثل ببجي التي تخطت أرباحها 1.5 مليار دولار في وقت بسيط.

 

وتابعت منصة الكهوة الكيمرية، بأن وجود نافذة عربية مشتركة، لتكون بمثابة تجمع للشباب العربي المهتم بتطبيقات الألعاب وتطويرها باتت ضرورة، خصوصا مع الانتشار الكبير لهذه التطبيقات التي توفر فرص عمل كثيرة وتضمن دخل معقول جدا منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى