حوادث وقضايا

القبض على عنتيل الجيزة بسبب فيديوهات إباحية …

القبض على عنتيل الجيزة بسبب فيديوهات إباحية …

گتب_ آشرف المهندس

كشفت مصادر أمنية أنه تم مراجعة وفحص مقاطع الفيديو التي يحتوي عليها هاتف المتهم ع. ص جزار للتوصل إلي هوية السيدات بها كما تبين أن العديد من مقاطع الفيديو تم حذفها ولكن من خلال التقنيات الحديثة والاستعانة بالفنيين المختصين يتم استعادتها،

 

وأشارت المصادر أن عملية البحث عن السيدات تتم في سرية لما تسببت فيه الواقعة من خلافات أسرية عديدة وصلت إلي الطلاق وانفصال بعض الزوجات عن ازواجهن فيما تركت بعض الأسر منازلها وغادرت البلدة بعد انتشار تلك المقاطع وتداولها بشكل واسع.

وشرحت المصادر أنه بعد تحديد هوية السيدات سيتم اتخاذ قرار باستدعائهن من عدمه خاصة أن الأجهزة الأمنية لم تتلق بلاغا منهن بتعرضهن للضرر او من ازواجهن باتهامهن بالزنا حيث إن الزوج هو الشخص الوحيد المخول له اتهام زوجته، واضافت انه قد يتخذ قرار بعدم استدعائهن تجنبا للافصاح عن هويتهن وتفاقم الأمور في محيط اسرهن او حسب رؤية جهات التحقيق.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان المتهم بدأ تلك الوقائع منذ اكثر من ٣ سنوات عندما استأجر شقة بالقرب من منطقة امبابة خارج قرية البراجيل باوسيم بعيدا عن منزله واعين زوجته واولاده لاستقبال السيدات بها لممارسة الرذيلة معهن.

واضافت التحريات برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان المتهم مهووس بتصوير كل فتاة او سيدة في السهرات الحمراء ومنهن من كانت تعلم بتصويرها ومنهن من صورها دون علمها وايضا هناك سيدات متزوجات واخريات لسن متزوجات وغيرهن كان يستقطبهن المتهم من فتيات الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى